هواتف

Samsung تعمل على خلق ابتكار حقيقي في العالم ودفع عجلة التقدم في العمل

Samsung تعمل على خلق ابتكار حقيقي في العالم ودفع عجلة التقدم في العمل

 

تعمل Samsung على خلق ابتكار حقيقي في العالم ودفع عجلة التقدم في العمل وتبني أدوات وحلول تقنية متقدمة لتوجيه التحول الرقمي داخل الشركات والصناعات والعالم.

الشركة تقول نحن قادرون على القيام بذلك بسبب مجموعتنا الواسعة من الأجهزة المحمولة والحلول والشراكات التعاونية.

 

 

وقال إدوارد شوي نائب رئيس الشركات للاستراتيجيات الاستراتيجية العالمية في شركة سامسونج للإلكترونيات: “في الواقع نعتقد أن نهجنا المنفتح والتعاوني سيضع معايير جديدة ويعجل بالإبداعات التي تعطي الأولوية للإنتاجية والأمن والتنقل.” من الضروري كسر الحواجز التكنولوجية وخلق الفرص وتعزيز القدرة على الحركة للقوى العاملة المتنقلة الجديدة

 

اقرا ايضا :-

 

قادنا هذا إلى إنشاء تجربة عمل متنقلة مبسطة من خلال Samsung DeX ، وهو الحل الأمثل لإنتاجية الهواتف المحمولة الذي يبشر بمستقبل العمل لرجال الأعمال والمستهلكين على حد سواء.

تعمل كل من Samsung DeX والشبكات العالمية الشريكة لنا على بدء مستقبل جديد جريء وإثراء النظام البيئي للمؤسسة.

 

 

في مؤتمر مطوري Samsung لعام 2019 ، أظهرنا شركاء رئيسيين نعمل معهم لتوفير تجربة إنتاجية مثالية عن طريق فتح إمكانات جديدة واستخدام حالات لعملائنا من المؤسسات. مع هذه الشراكات ، تقود Samsung حقبة جديدة من التواصل والتعاون بين الشركات.

مايكروسوفت

 

 

تسعى Microsoft و Samsung إلى تزويد المحترفين بالتكنولوجيا الرائدة للعمل من أي مكان وفي أي وقت من خلال دمج أفضل أجهزة وبرامج الشركات وحلولها وخدماتها. معاً ، يمكّن Microsoft 365 على Windows Virtual Desktop وتقنيات Samsung المبتكرة للهواتف النقالة المستخدمين من الحصول على تجربة سطح مكتب افتراضية رائعة أينما كانوا.

 

 

يقوم كل من Microsoft Windows Virtual Desktop و Samsung DeX بتمكين تجربة ملء الشاشة لـ Microsoft 365 من الأجهزة المحمولة المزودة بتقنية Samsung DeX

من خلال Windows Virtual Desktop على نقطة نهاية Android مما يمكّن العمال من أن يكونوا أكثر إنتاجية بغض النظر عن مكان ذهابهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق