عملات وهواتف

سياسةُ الخصوصية

 

سياسةُ الخصوصية

شعار موقعنا عملات المصراويه masrawyah.com هو عند استخدام خدماتنا، فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.

تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها، وكذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.

نريدك أن تميّز بين أنواع المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا.

نحن نجمع المعلومات لتقديم خدمات ذات مستوى أفضل لمستخدمينا جميعًا – بدءًا من تحديد الأمور الأساسية، مثل اللغة التي تتحدثها إلى أمور أكثر تعقيدًا ومنها على سبيل المثال الإعلانات التي ستجدها أكثر فائدة، أو الأشخاص الذين يهمك أمرهم بشدة على الإنترنت، أو الفيديوهات التي قد تعجبك على masrawyah.com. وإن المعلومات التي تجمعها masrawyah.com وكيفية استخدامها تعتمد على كيفية استخدامك لخدماتنا وكيفية إدارتك لعناصر التحكم في الخصوصية.

عندما لا تسجل دخولك إلى حساب masrawyah.com، نخزّن المعلومات التي نجمعها باستخدام معرِّفات فريدة مرتبطة بالمتصفّح، أو التطبيق، أو الجهاز الذي تستخدمه. وهذا يساعدنا على أن ننفذ أمورًا منها الاحتفاظ بتفضيلات اللغة في جلسات التصفح.

عندما تسجل الدخول، نجمع أيضًا معلومات ونخزّنها لدى حسابك على masrawyah.com، حيث نتعامل مع هذه المعلومات على أنها

معلومات عن موقعك الجغرافي

جمع معلومات عن موقعك الجغرافي عندما تستخدم خدماتنا، ما يساعدنا على تقديم ميزات، مثل اتجاهات القيادة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو مواعيد عرض أفلام تُعرض بالقرب منك.

ويمكن تحديد موقعك الجغرافي بدرجات متفاوتة من الدقة عن طريق:

نظام تحديد المواقع العالمي
عنوان IP
بيانات الاستشعار من جهازك
المعلومات المتعلقة بالأشياء الموجودة بالقرب من جهازك، مثل نقاط وصول Wi-Fi والأبراج الخلوية والأجهزة التي تفعّل البلوتوث
تعتمد أنواع بيانات المواقع الجغرافية التي نجمعها على إعدادات حسابك وجهازك بشكل جزئي. على سبيل المثال، يمكنك تفعيل خدمة الموقع الجغرافي على جهاز Android أو إيقافها باستخدام تطبيق “الإعدادات” في الجهاز. ويمكنك أيضًا تفعيل سجلّ المواقع الجغرافية إذا أردت إنشاء خريطة بالأماكن التي تنتقل إليها عندما تكون بحوزتك الأجهزة التي تستخدم حسابك.

في بعض الأحوال، تجمع Google أيضًا معلومات عنك من المصادر القابلة للوصول بشكلٍ عام. على سبيل المثال، في حال ظهر اسمك في جريدتك المحلية، قد يفهرس محركُ بحث Google تلك المقالة ويعرضها لأشخاص آخرين إذا بحثوا عن اسمك. وقد نجمع أيضًا معلومات عنك من شركاء موثوق فيهم، بما في ذلك شركاء التسويق الذين يزودوننا بمعلومات حول العملاء المحتملين لخدمات الأعمال التي نقدمها، وشركاء الأمان الذين يزودوننا بمعلومات بغرض حمايتنا من إساءة الاستخدام. وقد نتلقى أيضًا معلومات من معلنين لتقديم خدمات الإعلانات والبحث نيابة عنهم.

ونستخدم تقنيات متعددة لنجمع المعلومات ونخزّنها، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط وعلامات بكسل والسعة التخزينية المحلية، مثل السعة التخزينية لبيانات الويب في المتصفّح أو ذاكرات التخزين المؤقت لبيانات التطبيق، وقواعد البيانات، وسجلات الخوادم.

نستخدم أيضًا معلوماتك لنتأكد من أن خدماتنا تعمل على النحو المنشود، مثل تتبع حالات انقطاع الخدمة ومشاكل استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي تبلغنا بها. ونستخدم معلوماتك لإدخال تحسينات على خدماتنا، على سبيل المثال، يساعدنا التعرّف على عناصر البحث التي تخطئ في تهجئتها بشكل أكثر تكرارًا على تحسين ميزات التدقيق الإملائي المستخدمة عبر خدماتنا.

نستخدم المعلومات التي نجمعها في الخدمات الحالية لتساعدنا على تطوير خدمات جديدة. على سبيل المثال، ساعدنا فهم كيفية تنظيم الأشخاص لصورهم في بيكاسا، أول تطبيق صور في Google، على تصميم تطبيق “صور Google” وإطلاقه.

تقديم خدمات مخصصة، بما في ذلك المحتوى والإعلانات
نستخدم المعلومات التي نجمعها لتخصيص خدماتنا لك، ويشمل ذلك تقديم التوصيات، والمحتوى المخصص ونتائج البحث المخصصة. على سبيل المثال، يوفّر فحص الأمان نصائح أمان تتوافق مع طريقة استخدامك لمنتجات Google. ويستخدم Google Play معلومات، مثل التطبيقات التي سبق لك تثبيتها والفيديوهات التي شاهدتها على YouTube لاقتراح تطبيقات جديدة قد تعجبك.

استنادًا إلى إعداداتك، قد نعرض لك إعلانات مخصصة بناءً على اهتماماتك. على سبيل المثال، إذا بحثت عن “دراجات الجبال”، فقد يظهر لك إعلان عن معدات رياضية عند تصفحك لموقع يعرض إعلانات Google. ويمكنك التحكم في ماهية المعلومات التي نستخدمها لنعرض لك إعلانات عن طريق الانتقال إلى إعدادات إعلاناتك.

ولا نعرض لك إعلانات مخصصة بناءً على فئات حساسة، مثل العِرق أو الدين أو التوجه الجنسي أو الصحة.
ولا نشارك معلومات تحدد شخصيتك مع المعلنين، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني ما لم تطلب منا ذلك. على سبيل المثال، في حال شاهدت إعلانًا عن متجر أزهار بالقرب منك واخترت زر “النقر للاتصال”، سنجمع بيانات مكالمتك وقد نعطي رقم هاتفك لمتجر الأزهار.

إنتقل الى اعدادات الاعلانات
https://adssettings.google.com/?utm_source=pp&hl=ar

نستخدم البيانات للتحليلات والقياس لفهم كيفية استخدام خدماتنا. على سبيل المثال، نحلل البيانات المتعلقة بزياراتك لمواقعنا لتنفيذ أمور، مثل تحسين تصميم المنتج. ونستخدم أيضًا البيانات المتعلقة بالإعلانات التي تتفاعل معها لنساعد المعلنين على فهم أداء حملاتهم الإعلانية. نستخدم العديد من الأدوات لتنفيذ ذلك، مثل أداة “إحصاءات Google”. عندما تزور المواقع التي تستخدم “إحصاءات Google”، قد يربط عميل Google و”إحصاءات Google” معلومات عن نشاطك من ذلك الموقع بنشاطك من مواقع أخرى تستخدم خدماتنا الإعلانية.

التواصل معك
نستخدم المعلومات التي نجمعها مثل عنوان بريدك الإلكتروني لنتفاعل معك تفاعلاً مباشرًا. على سبيل المثال، قد نرسل إليك إشعارًا إذا اكتشفنا نشاطًا مريبًا، مثل محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك على Google من موقع جغرافي غير معتاد. أو قد نبلغك عن التغيرات أو التحسينات المقبلة التي ندخلها على خدماتنا. وإذا تواصلت مع Google، سنحتفظ بسجل لطلبك لنساعدك على حل أي مشاكل قد تواجهك.

نستخدم تقنيات مختلفة لمعالجة معلوماتك لهذه الأغراض. نستخدم أنظمة تلقائية تحلل المحتوى التابع لك لنزودك بمزايا، مثل نتائج البحث المخصصة، أو الإعلانات المخصصة، أو الميزات الأخرى المصممة حسب طريقة استخدامك لخدماتنا. ونحلل المحتوى التابع لك ليساعدنا على كشف إساءة الاستخدام، مثل المحتوى غير المرغوب فيه، والبرامج الضارة، والمحتوى غير القانوني. ونستخدم أيضًا خوارزميات للتعرّف على أنماط البيانات. على سبيل المثال، تساعد خدمة “ترجمة Google” الأشخاص في التواصل عبر اللغات من خلال كشف أنماط لغوية مشتركة في عبارات تطلب منها ترجمتها.

وقد ندمج المعلومات التي نجمعها في خدماتنا وعبر أجهزتك للأغراض الموضحة أعلاه. على سبيل المثال، إذا شاهدت فيديوهات لعازفي جيتار على YouTube، قد تشاهد إعلانًا عن دروس الجيتار على موقع يستخدم منتجاتنا الإعلانية. استنادًا إلى إعدادات حسابك، قد يتم ربط نشاطك على المواقع والتطبيقات الأخرى بمعلوماتك الشخصية من أجل تحسين خدمات Google والإعلانات التي تعرضها Google.

إذا كان هناك مستخدمون آخرون على علم ببريدك الإلكتروني أو كانت لديهم معلومات أخرى تحدد هويتك، يجوز لنا أن نعرض لهم معلوماتك المرئية بشكل عام على حساب Google، مثل اسمك وصورتك. وهذا على سبيل المثال يساعد الأشخاص في التعرّف على أي بريد إلكتروني مرسل منك.

سنطلب موافقتك قبل استخدام معلوماتك لأي غرض غير وارد في سياسة الخصوصية هذه.

عناصر التحكم في خصوصيتك
لديك اختيارات بخصوص المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها

يشرح هذا القسم عناصر التحكم الرئيسية لإدارة خصوصيتك عبر خدماتنا. ويمكنك أيضًا زيارة قسم إدارة إعدادات الخصوصية، الذي يوفّر لك فرصة لمراجعة إعدادات الخصوصية المهمة وضبطها. وبالإضافة إلى هذه الأدوات، نقدم لك أيضًا إعدادات خصوصية محددة في منتجاتنا، حيث يمكنك معرفة المزيد من المعلومات في دليل خصوصية المنتج.

انتقل الى اعدادات الخصوصيه
https://myaccount.google.com/privacycheckup?utm_source=pp&hl=ar

إعدادات الإعلانات
يمكنك إدارة تفضيلاتك بشأن الإعلانات المعروضة لك على Google وعلى المواقع والتطبيقات التي تجمعها شراكة مع Google لعرض الإعلانات. ويمكنك تعديل اهتماماتك، واختيار ما إذا كنت تريد استخدام معلوماتك الشخصية لجعل الإعلانات أكثر ملاءمة لك، وتفعيل خدمات إعلانية معينة أو إيقافها.

انتقال إلى إعدادات الإعلانات
https://adssettings.google.com/?utm_source=pp&hl=ar

لمحة عن هذه السياسة
متى تسري هذه السياسة
تسري سياسة الخصوصية هذه على جميع الخدمات التي تقدمها شركة Google LLC‎ والشركات التابعة لها، بما في ذلك YouTube وAndroid والخدمات المقدمة على مواقع تابعة لجهات خارجية (مثل خدمات الإعلانات). ولا تسري سياسة الخصوصية هذه على الخدمات التي لها سياسات خصوصية منفصلة لا تتضمّن سياسة الخصوصية هذه.

لا تسري سياسة الخصوصية هذه على:

ممارسات المعلومات المتعلقة بالشركات والمؤسسات الأخرى التي تعلن عن خدماتنا
الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى أو الأفراد، بما في ذلك المنتجات أو المواقع التي قد تتضمّن خدمات Google، أو التي يتم عرضها في نتائج البحث، أو يتم ربطها من خدماتنا
التغييرات التي يتم إدخالها على هذه السياسة
نجري تغييرات من وقت لآخر على سياسة الخصوصية هذه. على أننا لن ننتقص من الحقوق التي تكفلها لك هذه السياسة بدون الحصول على موافقة صريحة منك. ونشير دائمًا إلى تاريخ نشر التغييرات الأخيرة ونتيح الوصول إلى النُسخ المؤرشفة لمراجعتها. وإذا كانت التغييرات ذات أهمية، سنقدم إشعارًا أكثر وضوحًا (بما في ذلك، بالنسبة لخدمات معينة، إشعارًا بالبريد الإلكتروني عن إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية).

وذلك بصفتنا نعمل تحت شراكه ملتزمه مع جميع بنود وسياسات جوجل فى هذا الخصوص
وان هذا الموقع ضمن المواقع الشريكه لجوجل فأهلا ومربحبا بكم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد