OnePlus تصدر أجهزتها الرئيسية الجديدة لعام 2019

OnePlus متطورة من علامة تجارية متخصصة إلى واحدة من أكثر بائعي الهواتف الذكية

8

OnePlus تصدر أجهزتها الرئيسية الجديدة لعام 2019

 

لقد مر شهر منذ أن أصدرت OnePlus أجهزتها الرئيسية الجديدة لعام 2019: OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro. يعد الهاتف أحد أكثر الأجهزة التي تنتظر السنة ، ومع وعد OnePlus 7 Pro ، تعد الشركة بتوفير جهاز “متطور للغاية” أفضل بكثير من أي وقت مضى.

بالفعل خلال السنوات القليلة الماضية ، تطورت OnePlus من علامة تجارية متخصصة إلى واحدة من أكثر بائعي الهواتف الذكية شهرةً. مع ازدياد الشعبية ونضج المنتجات ، ارتفعت الأسعار أيضًا ، وينقسم OP7Pro الجديد إلى شريحة أجهزة أعلى مستوى.

ومع ذلك ، فإن شعار منتج OnePlus لم يتغير كما وعد الهاتف الجديد بتقديم قيمة معلقة للسعر ، حيث أطلق عليه لقب “الرائد القاتل”.

اقراء ايضا :-

نراجع اليوم OnePlus 7 Pro بعمق ، ونتحقق من الأداء المتميز للجهاز ، وشاشة OLED الفريدة الجديدة 90Hz 1440p ، و OnePlus ‘على إعداد كاميرا ثلاثية جديدة وتطبيق مستشعر 48 ميجابيكسل. وبطبيعة الحال ، علينا أيضًا أن نتحدث عن التصميم الجديد للهاتف – الذي يتميز بشاشة عرض كاملة بدون إطار وكاميرا أمامية منبثقة.

كما هو متوقع من طراز 2019 الرائد ، تم تزويد OP7Pro الجديد بأحدث شرائح Snapdragon 855 من كوالكوم ، والتي لا ينبغي أن تكون غموضًا حتى الآن لأننا قمنا بتغطية شاملة لشركة 7nm SoC الجديدة في استعراضنا لجهاز Galaxy S10 قبل بضعة أشهر . تجعل وحدة المعالجة المركزية الجديدة Cortex A76 المشتقة ، و Adreno 640 الجديدة وعملية التصنيع ، S855 أقوى شركة Android حاليًا في السوق.

حيث يمكن لـ OnePlus التفريق بين نفسها في التصميم الحراري للهاتف ، وكما سنرى لاحقًا في اختبارات الأداء المتواصل لجرافيك ، فإن 7 Pro يفي بالكامل بوعوده وتؤدي طبقات تبديد الحرارة وأنابيب الكربون الحرارية الجديدة إلى ما يبدو أداء الألعاب المتميز.

ترافق الشرائح مجموعة متنوعة من DRAM: تقسم OnePlus السعة إلى جانب خيارات تكوين تخزين NAND ، بدءًا من 6 جيجا بايت للمودم الأساسي ، و 8 جيجا بايت للمستوى المتوسط ​​، بالإضافة إلى متغير فائق عالي المستوى 12 جيجا بايت

فيما يتعلق بالتخزين ، قام OnePlus بإيقافه خارج هذا الجيل ، نظرًا لأن 7 Pro الجديد هو الهاتف الذكي الأول والوحيد الذي يتم شحنه مع وحدة تخزين UFS 3.0 من الجيل الجديد. مقارنةً بالجيل السابق من أجهزة UFS 2.1 ، يعد ذلك بمضاعفة عرض النطاق الترددي الأقصى النظري ، وهو أمر ملحوظ خاصة عند تثبيت التطبيقات الكبيرة.

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: