موقع المصراويه عن اتصالات, الاسعار, الخدمات, التداول, الشاشات, الغاء الرسائل

MY Etisalat تحميل تطبيق ماي اتصالات للأيفون والأندرويد

تطبيق ماي اتصالات تطبيق مجاني تحميل مباشر

0

التطبيق الشهير ماي اتصالات My Etisalat الذي يبحث عنه الجميع وهو تطبيق خاص بشركة الأتصالات المصرية ، وهي شركة رائدة في عالم الأتصال والمحمول في مصر.

 

تحميل تطبيق ماي اتصالات رابط مباشر من شركة اتصالات لخدمات الاتصال والمحمول تطبيق ماي اتصالات خاص بالأندرويد والأيفون

 

تطبيق ماي اتصالات My Etisalat هوا تطبيق خاص بشركة الاتصال المصري الذي تأسست عام 2007 والتي تقدم خدماتها على مستوى 14 دولة على مستوى العالم وتتميز بجودة خدماتها في عالم الاتصال والمحمول وبرامج الانترنت وتقديم الخدمات وتعتبر اول شركة تطلق خدمة الثري جي 3G.

 

شركة اتصالات صاحبة تطبيق ماي اتصالات My Etisalat  تغطي الان اكثر من اربعمائه و خمسون مليون مستخدم علي مستوي العالم و من هذه الدول السعوديه و جمهوريه مصر العربيه و دوله الامارات و قد حصلت الشركه علي العديد من الجوائز مثل افضل شبكه محمول في القاره السمراء عن عام الفان و تسعه من الميلاد و عام الفا و عشره من اليلاد علي التوالي .

 

تطبيق ماي اتصالات My Etisalat  للاندرويد :

يعد تطبيق ماي اتصالات My Etisalat   من التطبيقات الذكية الغنية عن التعريف ويعمل هذه التطبيق على امساعدة المستخدم في ادارة حسابه على شركة اتصالات حيث قامت الشركة بتطوير البرنامج أثير لينال على اعجاب المستخدم  حيث اتاحت الشركة خياراً للمستخدم للحديث المباشر مع الشركة لتوفير الوقت والجهد للمستخدم .

 

تحميل تطبيق ماي اتصالات MY Etisalat   للأيفون مجاناً:

يمكنك الان تحميل تطبيق ماي اتصالات للايفون و التحكم في خطك بطريقه اسهل من خلال الرابط التالي :

رابط مباشر حمل تطبيق ماي اتصالات MY ETISALAT للأيفون مجانا

 

يمكنك اختصار الخطوات السابقه و الدخول الي التحميل المباشر لتطبيق  ماي اتصالات  من علي متجر جوجل بلاي من خلال الضغط علي رابط التحميل المباشر التالي مجاناً

 

مجاناً تحميل تطبيق ماي اتصالا download apk للأندرويد

 

تحميل مباشر تطبيق ماي اتصالات MY ETISALAT للاندرويد APK مجانا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد