منوعات

5 أبراج لا تتأثر بالحجر المنزلي في زمن الكورونا

5 أبراج لا تتأثر بالحجر المنزلي في زمن الكورونا

يجد بعض الأشخاص المكوث في المنزل لفترات طويلة أمرًا عاديًا، لا بل مسليًا بالنسبة لهم؛ إذ لا يشعرون بالملل ولا حتى الضجر. لذا، تجدهم يلتزمون بالحجر المنزلي جرّاء انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد Covid-19 ويمضون أوقاتهم سعداء. “سيدتي.نت” يكشف لك أكثر الأبراج التي تفضّل الوحدة في زمن الكورونا.
 

5 أبراج تستمتع بالحجر المنزلي في زمن الكورونا

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز
يستمتع برج السرطان في الحجر المنزلي ويجده وقتًا مناسبًا للراحة

يعتبر برج السرطان من الأبراج التي تحب الحياة العائلية، وتعشق البقاء في المنزل. فهو يستمتع بقضاء وقته في المنزل لمشاهدة التلفزيون أو مطالعة كتاب ما. فالسرطان عادًة لا يشعر بالراحة حين يتواجد في مكان مزدحم.

برج الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
يقضي برج الجوزاء أوقاته في التخطيط لمشاريع مستقبلية

يكره الجوزاء ان يكون محاطًا بالآخرين؛ كونه من الأبراج الخجولة. لذا، مولود الجوزاء يفضّل تمضية وقته أثناء مكوثه في المنزل ينجز أعماله ويخطّط لمشاريع مستقبلية.

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول
يجد برج العذراء الحجر المنزلي فرصه لقراءة الكتب التثقيفية

بالنسبة لمولود العذراء، فإن تواجده مع الآخرين يستنزفه نفسياً ومعنوياً. لذلك فهو يمضي أوقات الحجر في قراءة الكتب التثقيفية ومتابعة آخر المستجدات حول الكورونا.

برج الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني
يستمتع برج الجدي في سماع الموسيقى خلال الحجر المنزلي

التعامل مع الآخرين من المهام المنهكة بالنسبة لمولود برج الجدي، لذلك فهو يحتاج الى إمضاء الكثير من الوقت بمفرده وهو يستمتع بسماع الموسيقى او يقوم بما يسعده كممارسة الرياضة.

برج الحوت: 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
يعدّ الحجر المنزلي فرصة هامة للنوم بالنسبة لبرج الحوت

البقاء في المنزل، المطالعة او الانغماس في التفكير ثم النوم والنوم، يشكلون سعادة الحوت. هذا البرج الكسول لا يفضل فقط البقاء في المنزل وحيداً بل يستمتع بذلك. الحوت لا يشعر بأنه ملزم بتمضية الوقت مع الآخرين؛ إذ حين يقوم بما يحب بمفرده فهو يشعر بالكثير من الطاقة والسعادة.

المصدر: سيدتي

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق