منوعات

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

أصحاب برج العذراء بشكل عام معروفون بتركيزهم في التفاصيل وتحليل كل ما يدور حولهم، لهذا لا تتخيلي أن رجل برج العذراء لا يلحظ وجودك أو تحركاتك حوله ولكنه لا يسمح لأحد بالاقتراب بشكل واضح وكبير، بالإضافة إلى أنه عند شعوره بالحب تجاه شخصًا ما فإنه يأخذ وقتًا كبيرًا في التفكير حتى يحدد مشاعره ويتأكد منها.

إعلان علامات تدل على حب رجل برج العذراء قد يكون من الصعب للغاية معرفة إذا كان رجل برج العذراء يفكر بكِ أم لا إلا بعد أن يقرر هو، من ثم يمكنك النظر إلى العلامات التالية حتى تتعرفين ما إذا كان معجب بكِ بالفعل أم أنكِ تتخيلين هذا.

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

يسعى ليشعرك بأنك مدللة في بداية العلاقة وقبل أن يعترف لكِ بمشاعره بشكل واضح، قد يسعى أحيانًا ليشعرك بأنك مدللة، وذلك عن طريق بعض اللفتات البسيطة، مثل دعوة على العشاء في مكان فخم أو أن يقضي وقتًا طويل يتحدث إليكِ عن مدى اختلافكِ عن بقية من حولكما وكم أنكِ رقيقة وبريئة ومختلفة ليثير الأنثى داخلك ويظهر لكِ مدى حبه قدرته على تدليله إياكِ إذا أصبحتي ملكه.

يظهر لكِ ضعفه الغالبية العظمى من رجال برج العذراء يميلون إلى خفة الظل والتحدث بشكل كبير وإظهار مدى عدم اكتراثهم لما يدور حولهم، وعلى العكس تمامًا يكون الأمر داخلهم، فهم أكثر الأشخاص تدقيقًا للتفاصيل إلى جانب حساسيتهم المفرطة التي لن تريها أبدًا إلا إذا قرر هو أن يريكِ إياها، وهو بالتأكيد لن يفعل هذا إلا حينما يتأكد من مشاعره تجاهكِ ويتأكد من نواياه أيضًا وأنه يرغب في إكمال حياته معكِ.

سيظهر لكِ الجانب الضعيف في شخصيته من خلال الحديث عن حياته وطفولته ومشاعره تجاه من حوله والمواقف والأزمات التي تعرض لها، وكل هذا بفضل الثقة والحب التي يشعر بهما تجاهك. 

يخرج من منطقة راحته يعشق أصحاب هذا البرج الوجود والبقاء داخل منطقة الراحة، فجزء كبير من حياتهم روتيني ولا يفضلون التواجد في الأماكن المزدحمة ويقدسون الهدوء والبقاء وحيدين لفترة طويلة، ولكن من أجل الحب سيحاول دومًا الخروج من هذه المنطقة المريحة والتواجد معكِ أينما كنتِ، كذلك سيحاول كسر روتينه اليومي وفعل أشياء مختلفة إذا كان هذا ما يلائمك ويجعلك سعيدة.

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

يحاول التقرب منكِ عن طريق مساعدتكِ إذا وقفتِ على طريق عام وقد ثقبت إطارات سيارتك وسألتِ رجل برج العذراء لمساعدتك وجاء خصيصًا لمساعدتك فإنه يحبك ولاشك.

نادرًا ما قد يعرض رجل هذا البرج المساعدة على أحد، فكما ذكرنا هو شخص كسول بدرجة كبيرة ولا يفضل أبدًا الخروج من منطقة راحته حتى لو كان أحدهم يحتاج المساعدة، إلا إذا كان هذا الشخص هو شخص مفضل ويحبه بطريقة خاصة، هذا إلى جانب أنه مستمع جيد وسيحاول الاستماع لمشكلاتك بإنصات ومساعدتك في حلها.

ينتبه لتفاصيلك الصغيرة هو شخصية محللة وتهتم بالتفاصيل بصورة تلقائية ولكنه لا يصرح بهذا لأي شخص ولا يبدي اهتمامًا كبيرًا بما ينتبه له، أما في حالة وقوعه في حبك فهو بالتأكيد سيخبركِ بما لفت انتباه فيكِ، سيبدي إعجابه بطريقة ربطة شعرك المختلفة ورائحة عطرك المميزة وربما ثقتك في نفسك التي لاحظها أثناء حديثك.

يحاول التحدث لكِ طويلًا هذه هي طريقته للدخول إلى قلب من يعرف، فيحاول هذا الرجل فتح مناقشة في موضوع قد لا يمت بصلة للعمل وللمجال الذي تتناقشون فيه عادة، فيرغب في معرفة أرائك المختلفة حول الموضوعات المختلفة في السياسة والحب وصراع الأجيال وكل ما يمكنه التحدث عنه، وفي عقله هو يحلل كل ما تقولين أيضًا ليتعرف عليكِ بشكل أوضح وليتأكد من مدى صحة قراره تجاهك.

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب
10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

ينجذب كثير من رجال برج العذراء إلى المرأة التي يشغلها الكثير من الأشياء، وحياتها مليئة بالأحداث والهوايات، وسيحاول أن يقترب منكِ عن طريق ملئ حياتك بالكثير من الإطراءات عن مدى إعجابه بتصميمك وإرادتك للوصول لهدفك أو كم أن هواياتك المختلفة مثيرة للاهتمام، وكلما حققتِ نجاحًا جديدًا في مجال عملك أو هوايتك ستجدينه أول من يشجعك ويهنيكِ للوصول إليه.

يقترح ممارسة الأنشطة سويًا إذا كان هو من يقوم بممارسة رياضة معينة أو هواية ما أو يتعلم أحدكما العزف على آلة موسيقية جديدة، فبالتأكيد ستجدينه يقترح عليكِ أن تقوما بهذا سويًا، ومهما بدت لكِ هذه الهواية غريبة عن اهتمامته فتأكدي أن رجل العذراء عندما يحب فإنه يحاول بشتى الطرق أن يتقرب من حبيبته حتى لو بالإقدام على أنشطة هو لا يفضلها في حياته العادية. يحاول إسعادك بشتى الطرق يُعرف عن الرجال بأنهم الأكثر أنانية من النساء، وقد تشتهر هذه المعلومة بشكل خاص عن رجال برج الأسد والعذراء، فهم قليلًا ما يهتمون بسعادة الطرف الآخر أو ما يحب ويكره، وبغض النظر عن مدى صحة هذه المعلومة من عدمها فرجل برج العذراء عندما يحاول التقرب من أحد، فإحدى السبل إلى هذا هو بذل مجهود كبير في رؤيتك سعيدة ليشعرك بقربه منكِ.

10علامات تفضح رجل برج العذراء في الحب

يفاجئك بأفعال غير متوقعة شخصية رجل برج العذراء التي تتعرفين إليه في العمل أو الجامعة أو عن طريق الأصدقاء وتبدأين في التعامل معه، لا يمكن أن يظهر عليه أنه رجل يجيد عمل المفاجئات المختلفة، ولكن كما اتفقنا مسبقًا فإن الحب قادر على تغيير الأشخاص، وهكذا يفعل في هذا الرجل فيتحول تمامًا لشخص يجيد المفاجئات ويقوم بتكرارها عدة مرات، مثل إحضار حلوة مميزة تفضلينها أو حجز لحفلة كنتِ تتمنين حضورها.

 

اقرا ايضا:

برج العذراء وحقائق مثيرة حوله

توقعات برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع عالمة الفلك عبير فؤاد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق