موقع المصراويه عن اتصالات, الاسعار, الخدمات, التداول, الشاشات, الغاء الرسائل

هواوي “ميت 30 “

هواوي ميت 30،هواوي "ميت 30 " برو،غوغل بلاي،متجر التطبيقات

0

في وقت سابق أعلنت شركة هواوي عن أصدار سلسلة جديدة من هاتفها الذكي هواوي “ميت 30 “، كانت التكهنات والتوقعات قد كثرت قبل صدور هذه السلسلة من هواوي “ميت 30 “، ولكن بعد صدور الهاتف الذي اصبح كل شي واضح.

 

في ظل الحرب التجارية  بين الصين والولايات المتحدة فقد اصدرت شركة هواوي سلسلة من هواتف هواوي “ميت 30 “بدون تطبيق غوغل بلاي ” متجر التطبيقات أي انه لا يوجد يوتيوب ولا خرائط غوغل ولا التسجيل عن طريق جيميل ,

 

ولكن لم تقم شركة هواوي بحصر المستخدم لقد تراجعت هواوي عن قرارها الذي يتعلق بالسماح للمستخدمين بإلغاء تأمين أداة تحميل برنامج “محمل الإقلاع”، أو “لونتش لودر”، أو البرنامج الموكل بتحميل باقي أجزاء نظام التشغيل بعد نجاح اختبارات التشغيل الذاتي، في هواتفهم.

 

الجدير بذكره بأن هاتف هواوي “ميت 30″ و”ميت 30 برو” يعد من ضمن سلسلة هواتف هواوي الذكية والتي حصلت على تقنية فائقة وتحديثات مصنعة تحوز على اعجاب المستخدم، والدليل على ذالك بمجرد أن اعلنت شركة هواوي عن اطلاق سلسلة هواوي “ميت 30” استطاعت الشركة من بيع ما يقارب مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات من الطبع تحتفظ شركة هواوي عن ارقام المبيعات ولكن ما تم مشاهدته في سلسلة معارضها فإن صور الحشود في متجر شينزن الرئيسي الجديد لهواوي تكشف عن طوابير طويلة واكتظاظا كبيرا للراغبين في شراء الجهاز.

 

كما أن شركة هواوي أعلنت حينها عن نفد المخزون في موقع تاوباو الصيني، للتسوق عبر الإنترنت، في الوقت الحالي، والموديلات المستوردة من “ميت 30” معروضة للبيع في هونغ كونغ بزيادة قدرها 1500 دولار هونغ كونغ، وهي مؤشرات على تفوق الطلب على العرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد