هل علي الغرير شيعي .. تعرفوا على مذهب الفنان البحريني علي الغرير

علي الغرير شيعي

25

علي الغرير شيعي

علي الغرير شيعي .. الفنان على الغرير سني وشارك علي الغرير في أكثر من 52 مسلسلا بحرينيًا وخليجيًا

خلال مسيرة امتدت حوالي 30 عاما، وكانت آخر أعماله مسلسل جديمك نديمك، أما أولى أعمال الفنان الراحل

فكانت عام 1990 من خلال مسلسل رحلة العجائب ومسرحية أليس في بلاد العجائب.

 

وأوضحت صحيفة الأيام البحرينية أن الغرير شارك في المسرح من خلال التمثيل في العديد من المسرحيات المحلية والخليجية، كما شارك في التمثيل السينمائي عبر عدد من الأفلام التي عرضت في دور السينما بالبحرين والخليج العربي وكان أبرزها سوالف طفاش: جزيرة الهلامايا عام 2016، وطفاش والأربعين حرامي في 2017، وآخرها طربال رايح جاي عام 2018.

 

وفي المجمل فإن الغرير امتلك في رصيده أكثر من 52 مسلسلا و15 عملا مسرحيًا، بالإضافة إلى 5 أفلام.

من هي زوجة الفنان علي الغرير

من هي زوجة الفنان علي الغرير ؟ ،شاركت زوجة الفنان البحريني الراحل علي الغرير فاطيما الحسيني ، فيديو قبل وفاته بساعات عبر حسابها على انستقرام ، وكان الغرير يقود مركبته وزوجته تمازحه بالكلام أنها ستعزمه على المطعم وهو يثني على فعلتها الجميلة، حيث ظهرا الزوجان في قمة السعادة والفرح، فيما بدأ تساؤل النشطاء حول من هي زوجة الفنان علي الغرير ؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الغرير برفقة زوجته فاطيما الحسيني ، وهي تمازحه أثناء قيادته السيارة بالقول: “علي عازمتك عالمطعم”، فما كان منه إلا أن يجيبها وهو ضاحكاً: “عازمتني، كفو عليج” ، وأضاف: “على فكرة (..) شفتج خذيتي من ابوج فلوس”، حيث جاءت هذه الجملة على سبيل المداعبة على أن العزومة له من مال والداه .

 

اقراء ايضا :-

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: