هام من الراصد الجوي | استعدوا للاجواء القادمة و التغيرات على حالة الطقس

طقس فلسطين اليوم الثلاثاء

8

هام من الراصد الجوي | استعدوا للاجواء القادمة و التغيرات على حالة الطقس

 

ينشر موقع “عملات المصراويه” تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 5نوفمبر 2019، على جميع محافظات فلسطين ، بحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

وكشف بيان هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الثلاثاء والذي يشهد اجواء صافية بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون ﻃﻘﺲ اليوم الثلاثاء باردا نسبياً إلى بارد في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

اقراء ايضا :-

 

ويكون طقس فلسطين يوم الاربعاء القادم، صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون طقس فلسطين صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وقالت الارصاد الجوية ان من المتوقع سقوط امطار منتصف الاسبوع القادم تصل لحد السيول  وتحذر المواطنين من القادم

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: