منوعات

نسرين طافش وطلاق اصالة نصري .. مفاجآت وتفاصيل جديدة كشفت عنها أصالة

الفنانة السورية نسرين طافش

الفنانة السورية نسرين طافش … ربطت فضائية “العربية” طلاق الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان بالفنانة السورية نسرين طافش.

وقالت القناة إن الانفصال الرسمية كان نهاية متوقعة كشفت عنها أصالة بشكل رسمي لجمهورها، عن زواجها من المخرج طارق العريان الذي انتهى بالانفصال الرسمي والنهائي كما أعلنت…

خلاف السورية نسرين طافش واصالة نصري

تلك الإجابة التي ظل الجميع ينتظرها منذ أشهر، بعدما تسربت الخلافات بين الطرفين إلى وسائل الإعلام، وظهرت الشواهد التي تؤكد أن العلاقة بين الطرفين لم تعد كما هي، إلا أن أصالة خرجت قبل أسابيع وطالبت الجميع بالابتعاد عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنه في حال وجود قرار رسمي ستقوم بالإعلان عنه.

 

نسرين طافش ترد على الشائعات

قصة أصالة مع طارق العريان بدأت على نحو غريب وبالتحديد في إسبانيا قبل أكثر

من 15 عاما حينما كان العريان يتولى إخراج كليب غنائي لأصالة، حيث كشفت

أصالة في لقاء تلفزيوني سابق أن مشاعرها تحركت نحو طارق العريان

وتمنت في ذلك التوقيت أن يكون العريان حبيبها وأن تتزوج منه

وكانت نسرين طافش قد علقت على هذه الشائعة، مؤكدة أن أصالة كانت

قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم “ناس فاضيين”، ولذلك فهم بالفعل “ناس فاضية”.

 

أصالة واعلان انفصالها 

الجدير بالذكر أعلنت اليوم أعلنت المطربة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان ، حيث نشرت عبر صفحتها لشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” صورة تجمعمها.

وعلقت أصالة علي الصورة :” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا”.

ولكن انتشرت في الفترة الماضية شائعة حول سبب انفصال الفنانة أصالة عن زوجها طارق العريان وهو زواجه من الفنانة نسرين طافش الذي نفاه العريان في إحدى الحورات التليفزيونية، مؤكداً أنه لا صحة لهذا الأمر.

وقال العريان : ” على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي”.

في حين، علقت نسرين طافش على هذه الشائعة، مؤكدة أن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم “ناس فاضيين”، ولذلك فهم بالفعل “ناس فاضية”.

يذكر أن أصالة أعلنت عبر منشور على حسابها في بموقع “إنستغرام” انفصالها عن زوجها، المخرج طارق العريان.

وطالبت الجميع بعدم الدخول في تفاصيل حرصاُ على مشاعرها ومشاعر أولادها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق