نسرين طافش ذا فويس كيدز .. حقيقة شائعات استبدال الفنانة نانسى عجرم فى البرنامج

نسرين طافش

16

الفنانة السورية ​نسرين طافش

 

بعد أن ضجت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بأخبار تتحدث عن حلول الفنانة السورية ​نسرين طافش​ مكان الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، نفت طافش هذه المعلومات، وإستهزأت منها.

 

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس .. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

شائعات استبدال نانسى فى برنامج ذا فويس كيدز بنسرين طافش

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول استبدال الفنانة نانسى عجرم فى برنامج ذا فويس كيدز “The Voice Kids“، حيث تحل محلها الفنانة نسرين طافش، وساعد على انتشار الشائعة الإشارة إلى أن السبب فى ذلك القرار يعود لأزمة قضية محاولة سرقة الفنانة نانسى عجرم، التى أسفرت عن مقتل اللص على يد زوجها الدكتور فادى الهاشم.

 

أثارت الفنانة نسرين طافش جدلا واسعا بسبب الشائعات المتداولة حولها فى الفترة الأخيرة ولعل من أبرزها اتهامها بأنها السبب فى طلاق المطربة أصالة والمخرج طارق العريان وأنها على علاقة بالمخرج.

 

وكان العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ربطت اسم نسرين طافش بانفصال بالفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلا أن أصالة نفت في منشورها على إنستغرام صحة أنباء طلاقها واكتفت بالقول إنها إشاعات.

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: