نادي الهلال يفجر مفاجأة جديدة للجمهور

14

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، خلال الفترة القادمة. 

وأضافت التقارير الصحفية ، أن رومارينيو، وافق على الانتقال إلى الهلال، ولكن بشرط واحد فقط وهوفشل مفاوضات تجديد عقده مع فريقه الاتحاد.

كما يواصل فريق الهلال تدريباته القوية بداية من مساء غدا الاربعاء بعد فترة الراحة التي منحها المدير الفتي الروماني رافان لوشيسكو للاعبين بعد إنتهاء مباراة الذهاب للنهائي الاسيوي امام فريق أوراوا الياباني والتي إنتهت لصالح الزعيم بهدف دون رد وذلك  إستعدادا للقاء الإياب في نهائي بطولة آسيا للأندية أمام فريق أوراوا الياباني والتي ستقام يوم 24 نوفمبر الحالي.

 

وقد قرر الجهاز الفني للهلال السعودي، السفر يوم الأحد المقبل إلى اليابان، استعداداً لملاقاة نظيره أوراوا ريد دياموندز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وذلك للأمر وفرت الإدارة الهلالية طائرة خاصة لتقل الفريق إلى مدينة سايتاما اليابانية والتي سيقام فيها اللقاء وذلك لتوفير الراحة للاعبين 

وفضل الجهاز الفني للفريق الهلالي بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، السفر مبكرا وقبل سبعة أيام من موعد المباراة، ليعتاد اللاعبون على الأجواء هناك، فضلاً عن ضبط الساعة البيولوجية للاعبين، نظراً لفارق التوقيت بين البلدين.

وجدير بالذكر أن المدير الفني الهولندي الجديد للاتحاد تين كات طالب من إدارة الاتحاد سرعة حسم التجديد للاعب البرازيلي وخاصة أنه يعلم جيدا إمكانيات اللاعب الذي قام بالإشراف على تدريبه  اثناء قيادته الفنية لنادي الجزيرة الإماراتي .

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: