منوعات

موعد عيد الأم 2020 صور و رسائل عيد الأم 2020 happy mothers day

موعد عيد الأم 2020 صور و رسائل عيد الأم 2020 happy mothers day

عيد الأم مارس 2020 يبحث الكثير عن اجمل هداية وعبارات ممكن ان يقدومها في مثل هذا اليوم من خلال هذه المقالة سوف نضع لكم اجمل عبارات عن عيد الام Mothers day

 

رسائل عيد الأم 21 مارس 2020

ويأتي عيد الأم في يوم 21 مارس من كل عام، ويوافق السبت 21 مارس 2020، حيث يرجع ذكرى الاحتفال بعيد الأم في الدول العربية عندما قامت إحدى الأمهات بزيارة “مصطفى أمين ” في المكتب الخاص به، وقصت له قصتها وهي كانت أرملة ولديها أولاد صغار، ولم تتزوج بعد موت زوجها، وظلت تربي أولادها حتى تخرجوا من الجامعات وتزوجوا واستقل كل ابن بنفسه ونسوا أمهم التي ظلت تكافح على تربيتهم وحيدة، وهنا جاءت الفكرة لمصطفى أمين بأن يجعل يوم 21 مارس من كل عام عيداً للأم.

فالأم من أجمل النعم في حياة الأبناء، ووجود الأم في حياة الأبناء نعمة كبيرة لم يشعر بها إلا من فقد أمه، ونحن نلاحظ أن الكثير من الأشخاص يعاملوا أمهاتهم بطريقة سيئة، فالأم نعمة هي الحياة صوتها في المنزل حياة، فلا تحاول أن تعاملها بأسلوب حاد فهي لا تستحق هذه المعاملة ، الله سبحانه وتعالى كرم الأم وذكرها في الحديث الشريف “الجنة تحت أقدام الأمهات” فعليك ببر والديك وخاصة الأم التي تعبت في حملك 9 أشهر، ووضعتك صغيراً وقامت بالتربية والسهر طوال الليالي وتحملت الكثير من الألام فاليوم عيدها التي يجب أن تكرمها فيه وتذكرها بهدية جميلة.

رسائل عيد الأم 2020

كما وصانا الرسول الكريم على الأم وقال عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال يارسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال أمك، قال ثم من؟ قال: أمك، قال ثم من؟ قال أمك قال ثم من؟ قال أبوك” فهذا الحديث الشريف يدل على مدى عظمة ومكانة الأم عند الله ورسوله الكريم.

  • كل ما تمر سنة و يجي عيدك أدعي .. ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .

  • أنا مش بس بحبك.. أنا كل ما فينـي يحبك قلبـي ,, وعقلـي, وروحـي,, كلهم يقولولك .. بحبك بحبك بحبك يا أمـي.

  • أمـــي .. ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير

  • رسائل عن عيد الأم إلى أغلى وأعز الناس سنة مباركة يا تاج الرأس.

  • يا أغلى ما في الكون يومك أحلى وأجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دوم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق