منوعات

ملخص و قصة الحب المنتظر الجزء الثاني

قصة مسلسل الحب المنتظر كاملة ، مسلسل الحب المنتظر أو Love Ka Hai Intezaar هو أحد المسلسلات الهندية المميزة والتي يتابعها الكثير من الناس في الوقت الحالي، حيث يتم عرض المسلسل على قناة أم بي سي بوليود الشهيرة والمعروفة لكل من يتابع هذا النوع من المسلسلات، والذي شهد الكثير من الإشادة في السنوات الأخيرة بسبب تقديمهم أداء رائع يليق بالدراما الهندية التي دائماً ما تتفوق على الجميع خاصة في قصص الحب المؤثرة والمؤلمة ومرور الأبطال بالمواقف شديدة الصعوبة والتغلب عليها.

تبدا الحلقة وموهيني تخبر كاميني انها في الطريق . تطلب موهيني من ايان الزواج من مادفي . مادهاف يفكر في كاميني ويقول انها لو كانت معه كان الوضع سيختلف . موهيني تخبر ايان انها ستقول بانها كانت تحب املاكه وليس تحب شخصيته وانها ستصير سيئه امام الجميع . يقول لها لن اسمح لكي بذلك لكنها تحاول اقناعه . وتطلب منه انقاذ والده . يقول لها ان الشي المو منيح بيصير للناس المنيحه وان حبهم الشي الصح وهما ما بيغلطوا ابدا . تتركه موهيني وتغادر . ايان يصرخ بصوت عالي ويقول موهييييني لكنها لا ترد عليه لانها اصبحت في التاكسي ودموعها تتساقط واحده تلو الاخري .ايان وموهيين يتذكرون لحظاتهم معا

مدهاف في سريره يبكي وحالته صعبه . ويقول انه يشعر بالاشتياق ( يقصد لكاميني ) وانه ما بيعرف ليش جاله هالشعور هلأ . يقول انه يشتهي الموت كثيرا . ايان ياتي والحارس يمنعه من الدخول ولكن فيجاي تامر الحارس بالسماح له بالدخول شيتال تكذب علي كاميني بخصوص موهيني . فيجاي تعتذر لمادفي لانها فقدت الامل في موضوع ايان . ياتي ايان ويجلس علي ركبتيه ويقول لمادفي انه بيحبها وبالكام يوم اللي فاتوا لما حظرته وما كانت بترد علي اتصالاته هو اشتاق اليها وعرف انه ولا شي بدونها ( يتذكر موهيني وهي تقول له لازم ننقذ ابوك ) ايان يقول لها انا بحبك كتي يا مادفي ويبكي . انا كتير حابب قضي حياتي معك تقبلي تتزوجيني .

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق