ملخص المسلسل الجديد الديفا الحلقة 3 الثالثة كاملة

مسلسل الديفا الحلقة 3

10

 

الجديد حول مسلسل “الديفا”

ظهرت الفنانة سيرين عبد النور امس في لقطتين سريعتين، تروجان لعملها المرتقب “الديفا”، وتقول عبرهما من خلال صفحتها على “انستغرام”: “كرمال اربح، لازم كون شرسة.. احذر وجهي الآخر.”.. ليذيل كلامها بعبارة “الديفا” من أعمال “شاهد” الاصلية.

و”الديفا” هو آخر عمل قامت به عبد النور، بعد مشاركتها في مسلسل “الهيبة الحصاد” (اخراج سامر برقاوي). وتحيطه محطة mbc بالكتمان الشديد، ان لجهة محتواه او لجهة موعد عرضه.

وعلمت “شاشات” ان “الديفا” هو عمل جديد من نوعه، وهو ليس برنامجا كما يشاع، بل انه web serie ، ويتضمن 8 حلقات. كل حلقة تتفاوت مدتها بين عشر دقائق وربع ساعة. وان فكرته تدور حول كواليس تلفزيون الواقع، وتحديدا كواليس لجان التحكيم في برامج المواهب. ويقوم على قصة ذات حبكة وshow، وتقدم فيه عبد النور اغنية بصوتها.

ملخص مسلسل الديفا

قامت شركة الإنتاج وبطلة المسلسل بالترويج عن العمل المنتظر بشدة “الديفا” ليعرض على موقع شاهد الأصلية، علم عن العمل أنه محاط بالكتمان بشدة وأنه ليس كما يشاع عنه بأنه برنامج لكنه مسلسل سيعرض على النت (web serie )، عبارة عن 8 حلقات فقط كل حلقة عبارة عن 10 دقائق وقد تصل إلى ربع ساعة، وتدور قصته حول كواليس برامج المواهب وما يحدث بها بالأخص الكواليس الخاصة بالحكام ولجنة التحكيم، وستقوم سيرين بتقديم أغنية جديدة بها .

سيبدأ عرض العمل يوم 27 نوفمبر 2019م، وعلى مدار ثماني حلقات ستنتهي قصة مسلسل الديفا، تعود فكرة المسلسل لالكسي معوشي ومنتجه هو مي أبي رعد، ومن إهراج رندة علم، ومن المؤكد أن الديفا عمل قوي وضخم وذو ميزانية كبيرة ضخمة، بالأخص الميزانية الخاصة بالملابس والأزياء .

 

اقراء ايضا :-

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: