اخبار الرياضة

مشاهدة مباراة ارسنال وآينتراخت فرانكفورت اليوم الخميس في الدوري الاوروبي

مشاهدة مباراة ارسنال و اَينتراخت فرانكفورت بجودة عالية اون لاين نقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباراة ارسنال و اَينتراخت فرانكفورت اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباراة ارسنال و اَينتراخت فرانكفورت دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال موقعنا للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

مباراة ارسنال و اَينتراخت فرانكفورت

يتلقى فريق أرسنال وفريق أينتراخت غد الخميس الموافق 28\11\2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءٍ بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الإمارات الموجود في لندن بإنجلترا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة الدوري الاوربي.

موعد مباراة ارسنال و اَينتراخت فرانكفورت

تبدأ مباراة أرسنال ضد فرانكفورت في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس بتوقيت الدوحة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط ، التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع أرسنال على عرش المجموعة السادسة من البطولة الأوروبية برصيد 10 نقاط ويأمل في تسجيل الانتصار الذي يضمن له رسميا التأهل إلى دور الـ 32 من اليوروباليج دون انتظار لقاء الجولة الختامية ، لكن الخسارة هي الوحيدة التي ستقلق جماهير الجانرز رغم أن فريقهم يمتلك أفضلية كبيرة في دور المجموعات من النسخة الحالية.

صعوبة المجموعة تكمن في البطاقة الثانية منها والتي ستكون بين فريق ستاندرلياج البلجيكي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبين فريق أينتراخت فرانكفورت صاحب نفس الرصيد لكنه يتأخر بفارق الأهداف لصالح الفريق الألماني ، لكن المؤشرات جميعها تصب في صالح الأخير خاصة أن نتائجه على المستوى الأوروبي والمحلي بدأت في التحسن ولا أحد سينسى الفوز التاريخي له على بايرن ميونخ بخمسة أهداف منذ أيام قليلة في البوندزليجا، وهو الأمر الذي يرغب ستاندرلياج أو أرسنال.

ويحتل نادي أرسنال المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، بعد أن خاص الفريق 4 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات وحقق التعادل في مباراة واحدة ولم يهزم في أي مباراة، وبالنسبة لفريق أينتراخت فرنكفورت جاء في المركز الثالث في ترتيب المجموعات برصيد 6 نقاط، بعد أن خاص 4 مباريات، فاز في مباراتين وخسر في أثنين.

وسيواجه مساء يوم الخميس من الشهر الجاري نادي آرسنال نظيره آينتراخت فرانكفورت وذلك

برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الاوروبي يوروبا ليج على أرضية ملعب إستاد الإمارات الذي يقع بمدينة

لندن في إنجلترا، وهو الملعب الرئيسي لنادي الغانرز . وتجدر الإشارة إلى

أن الملعب يتسع لأزيد من 60400 ألف مشجع و يعتبر أكبر ملعب في بالإنجليز. تم افتتاح الملعب في سنة 2006 .

في هذا اللقاء سيقابل المدفعجية خصمه الفاتحين برتغالي والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل

آينتراخت فرانكفورت سيدخل بإستعداد قوي تحت قيادة االمدرب النمساوي عدي هاتير . في هذا اللقاء سيقابل نادي آينتراخت فرانكفورت خصمه المدفعجية والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأينتراخت فرنكفورت

من المقرر أن تذاع أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين أرسنال وأينتراخت فرانكفورت عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وإليك التردد الخاص بالقناة.

الترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
12765عمودي V27500النايل سات
11566أفقي H27500عرب سات

يأمل الاسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال النجاة من الإقالة عن طريق ضمان التأهل إلى الدور التالي لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، وذلك عندما يستقبل إينتراخت فرانكفورت الألماني الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة.

وحامت الشكوك حول مستقبل إيمري بعد التعادل في اللحظات القاتلة أمام ساوثمبتون في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز السبت، بفضل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي سجل هدف الخلاص في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويتخبط النادي اللندني في المركز الثامن في الدوري المحلي برصيد 18 نقطة، متأخراً بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر، لذا من الممكن أن يزيل بعض الشكوك التي تساور إدارة النادي بشأن مستقبل مدربه عن طريق حجز بطاقته إلى الدور 32 من المسابقة القارية.

التشكيل المتوقع أن يخوض به إيمري، اللقاء، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: ايميليانو داميان مارتينيز

خط الدفاع: شكودرن موستافي- سوكراتيس – أينسلي مايتلاند نيلسز – روب هولدينج

خط الوسط: لوكاس توريرا – جوزيف ويلوك – كيران تيرني

خط الهجوم: – نيكولاس بيبي – ريس – بوكايو ساكا

آرسنال Vs آينتراخت فرانكفورت.

البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : نوفل باشي .
نتيجة مباراة الذهاب : آينتراخت فرانكفورت (0-3) آرسنال.

ارسنال قد نجح في تاكيد صعوده بصورة كبيرة كما نجح ذهابا في التفوق علي الفريق الالماني وسيحاول اليوم التركيز من اجل تحقيق العلامة الكاملة من تلك المواجهة والاستعداد بشكل قوي لشهر قادم ملئ بالكثير من المباريات القوية في الدوري الانجليزي الممتاز.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق