مسلسل نجمة الشمال التركي الحلقة 13 الثالثة عشر مترجم قصة عشق

مسلسل نجمة الشمال لودي نت

18

قصة مسلسل نجمة الشمال

 

تدور قصته حول كوزاي الذي ترك زوجته واستقر في البحر الأسود مع بناته الثلاث وتحكى القصة عن الأب الذي غادر أثناء إقامته في اسطنبول وجاء إلى أوردو مع ابنتيه للعيش .

معلومات عن ابطال مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı

إسماعيل ديرمجي

ولد إسماعيل دميرسي في أنقرة في 13 نوفمبر 1984 ويبلغ من العمر 35 عامًا. هو في حالة حب مع الممثلة بنسو سورال. تلقى إسماعيل دميرسي تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر ، ثم التحق بقسم المسرح الموسيقي التابع لجامعة الأناضول وتخرج منه. يشتهر إسماعيل ديرمجي بشخصيته إركان ، التي جلبها مسلسل وادي الذئاب ،قدم دوره الأول في مسلسل “وادي الذئاب” في موسم 2006-2007، وشارك في  ابنة المصنع ، قصر سبارو ، ماجنسنت سينشري كوسيم ، خطايا والدي ، محمد بير جيهان. ظهر مؤخرا في المسلسل التلفزيوني الاصطدام.

دوره في المسسل : سيؤدي اسماعيل دور كوزاي اب لثلاث بنات

أصليهان جونر

ولدت أصلهان غونر في عام 1987 في اسطنبول. درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي. ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني The World of Secrets في عام 2002. شاركت الممثلة الجميلة. الاجتماع العظيم ، أعز صديق لي ، الإمام ، سيلينا ، القلوب الأسيرة ، زهرة الحب ، روز أويا في دائرتي ، المتمردون ، تلال الرحمة ، ذات مرة في الإمبراطورية العثمانية ، رمز سوميلا ، كود موسكو ،. بعد استراحة طويلة ، تعود الممثلة الجميلة إلى الشاشات مع المسلسل الجديد “نجمة الشمال” ، تزوجت من Aslıhan Güner Mert Kılıç في عام 2013. ولدت Aslıhan Güner Kılıç في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987 ويبلغ عمرها 32 عامًا.

تويجان أفانوغلو

ولد تويغان أفانوغلو عام 1979 في إزمير  أخذ دروسا في الغناء في مركز مجدات جيزين للفنون صعد إلى التمثيل. ظهر للمرة الأولى في مسلسل Brothers Brothers Ömer Kardeşler لعام 2012. كان محبوبًا بلهجته المميزة وعمله. مع سلوكه المتعاطف وجعل الجميع يضحكون ، أصبح كوميديا ​​مرغوباً ، ظهر في المسلسل التلفزيوني Güzel Köylü و Hanım Köylü و The Love of Angels.

زينب كانكوند

Zeynep Kankonde ولدت في عام 1980 في اسطنبول. تخرجت من معهد الدولة في جامعة أسكي شهير الأناضول. عملت كمدرسة في مركز مجدات جيزين للفنون وإكول دراما. ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية والمسلسلات التلفزيونية. ومن اهم اعمالها الناجحة البعد الخامس ، ورود الخريف ، واثنين من ذوي الياقات البيضاء إسماعيل ، مفقود ، أولان اسطنبول ، المبلغ ، شاركت في المسلسلات الكوميدية والأسرية والعروس الجديدة.

ايغور دمير بيهليفان

وُلدت Uğur Demirpehlivan في إسطنبول عام 1963، تبلغ من العمر 56 عامًا ، وهي ممثلة مسرح ، ظهرت للمرة الأولى في مسلسل حياة بايلاري في عام 2000. بعد ذلك شاركت بالعديد ن المسلسلات التلفزيونية فيما يلي بعض المسلسلات التي شاركت فيها: أجنحة مكسورة ، فاتح هاربيه ، بابا أوكاي ، مريم ، الأنشوفة لإجينين. أخيرًا لعب في مسلسل في بحر إيجة والآن سيظهر مع مسلسله الجديد “نجمة الشمال”.

Aslıhan Kapanşahin

أصلهان كابان شاهين ولدت في عام 2000 في اسطنبول. درست في مدرسة بيرا للفنون الجميلة وبعد الانتهاء من تعليمها في المدرسة الثانوية  قدمت أول فيلم لها في عام 2009 في فيلم رأيته الشمس. ظهرت في فيلم غول زاماني .

كانت تجربتها الأولى في برنامج Notepad ، الذي تم بثه على قناة Fox TV. وقد ظهرت في Shattered، Enough and Great Sins. لعبت مؤخرًا شخصية Nilay في مسلسل Ufak Tefek Murders.

Feride Hilal Akın

فريدي هلال أكين مغنية وممثلة  ولدت في 8 مارس 1996 عن عمر يناهز 23 عامًا. معروفة باغنية الحب السري ، طولها 1.68ووزنها 54 كيلو.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: