منوعات

مسلسل منزلى الحلقة 1 مترجمة بالعربية كاملة موقع قصة عشق

مسلسل منزلى الحلقة 1

مسلسل منزلى الحلقة 1,,,معلومات عن المسلسل :


مسلسل منزلى الحلقة 1 … اسم المسلسل :
Evim .
الاسم العربي :
منزلي .
الجزء:
الأول .
النوع :
رومانسي، درامي .
عدد الحلقات :
غير محدد .
البلد المنتج :
تركيا .
اللغة :
تركي مترجم للعربي .
شبكة العرض :
Show TV تاريخ العرض :
يناير .
2020 .
أيام العرض :

مسلسل منزلى الحلقة 1

 

مسلسل منزلى الحلقة 1 ,,,, قصة العمل

يدور المسلسل حول حكاية حب بجنون بين أثنين لكنها مستحيلة، تغلق كل الأبواب أمامهم، ليجدوا المستحيل فقط، شابين كل أمالهم في الحياة هو أن يلتقوا معا ويعيشوا بسعادة وهدوء، لكن الحياة ستوقف هذا الحب ، فحياتهم مختلفة وسيذهب كل منهما في اتجاه.

 

مسلسل منزلي الحلقة 1

ديميت أوزديمير بطلة مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه مسلسل تركي جديد، لم تتأخر الفنانة التركية ديميت على جمهورها كثيرا وعادت بمسلسل قد يكون من الأعمال القوية لها مرة أخرى بعد نجاحها الكبير في آخر أعمالها ( الطائر المبكر ) إليكم أحداث مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل منزلي، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته .

أصبحت ديميت أوزديمير واحدة من كبار نجوم الفن بسبب أختياراتها الجيدة للأعمال والتي تظهرها في أوج فترتها، رغم أنها ممثلة كوميدية حيث إنها تليق كثيرا على مثل هذه الأدوار لكنها تستطيع تقديم عن درامي مثل هذا العمل، فهذه القصة سوف تجري أحداث كوية وكثيرة، ونرى العديد من القصص المختلفة بكل جانب من العمل، كما تعودنا منها .

منذ العرض الأول لهذا العمل لها وافقت عليه بدون تفكير كثيرا مما يدل على أنه عمل جيد وليس سهلا، فهي لن تختار دور أقل مما سبه بشهور قليلة، وبالأخص بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه هي وشريكها (جان يامان)، مسلسل بيتي أو منزلي لم يحدد بعد البطل الذي سيكون أمام ديميت، لكن من المؤكد أنه ليس جان هذه المرة، رغم نجاحهم الكبير معا .

تحكي قصة مسلسل بيتي أو منزلي حكاية حب بجنون بين أثنين لكنها مستحيلة، تغلق كل الأبواب أمامهم، ليجدوا المستحيل فقط، شابين كل أمالهم في الحياة هو أن يلتقوا معا ويعيشوا بسعادة وهدوء، لكن الحياة ستوقف هذا الحب ، فحياتهم مختلفة وسيذهب كل منهما في اتجاه، لننتظر خروج العمل للنور أكثر ونأتي بتفاصيل أكتر عن المسلسل . معلومات عن مسلسل منزلي الحلقة 1 مترجمة

منتج هذه السلسلة هي شركة الإنتاج المعروفة OG Media والتي قدمت العديد من الأعمال الناجحة مثل الهدية الذي عرض على نيتفليكس، وهي شركة رائدة وكبيرة صاعدة لإنتاج المسلسلات والأفلام بتلك الفترة، اسم العمل هو بيتي أو منزلي My Home لكن من المرجح تغيره مع الوقت، وتحاول شركة الإنتاج أن تخرج هذا العمل للنور في يناير أول 2020 .

سيكون مكان تصوير المسلسل في مدينة إسطنبول بشكل عام، أي بعيد عن الضواحي والقرى والجو الزراعي العام الذي يظهر في معظم مسلسلات هذا الموسم .

 

مواعيد عرض مسلسل منزلي

من المقرر ان يذاع المسلسل التركي الجديد منزلي فى مساء اليوم الاربعاء الموافق 25/12/2019 وذلك في تمام الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية، علي ان تذاع مترجمة فى صباح اليوم التالي عبر موقع قصة عشق.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق