منوعاتاخبار فنية

مسلسل مليار ريال السعودي أبطاله واحداثه

مسلسل مليار ريال السعودي أبطاله واحداثه

مسلسل مليار ريال السعودي

مليار ريال السعودي مسلسل اجتماعي ترفيهي يتناول المجتمعات الخليجية، ويطرح المجهود استفسارات وفيرة، تجيء إجاباتها في الحلقات الأخيرة للمشروع .

ويلعب بطولته المطربة الكويتية هيا الشعيبي، ونخبة من أفضَل نجوم الخليج من ضمنهم علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج، نرمين محسن، عبد المحسن الشمري، وجنات رهبيني، إسراء عبدالعزيز، عيد سعد، شبيب أل خليفة، ميلا الزهراني

 

بطلة مسلسل مليار ريال هيا الشعيبي:

ممثلة ومذيعة كويتية، بدأت مشوارها مع الفن من خلال مسرحية (الحرمنة) عام 1993، والتي كانت ستقوم فيها بدور صغير لكن بعد انسحاب البطلة، قرر المخرج إعطائها الدور، ومن بعدها شاركت في عدة أعمال فنية تنوعت بين المسرح والتليفزيون والسينما، من أبرز أعمالها (واي فاي، جلثم وميثة، العافور)، شاركت بتقديم البرنامج التلفزيوني (طارق وهيونة) عام 2011.

 

 بطل مسلسل مليار ريال عبدالمجيد الرهيدي:

 

هو من مواليد 18 نوفمبر 1984 ممثل سعودي حاصل على بكالوريوس علوم المسرح – شعبة التمثيل والإخراج من جامعة 6 أكتوبر في مصر التابعة للمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ في عام 1998 مجالات الفن بشكل عام كـ مسرح تمثيل وإخراج، قام ببطولة مسرحيات وشارك بمسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية مصرية.

٤ معلومات عن أبطال مسلسل مليار ريال:

علي الحميدي

ممثل السعودي بدأ الدخول إلى مجال مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2013م، من خلال برنامج على اليوتيوب باسم “أشكل” بشخصية اسمها “السيد المسؤول” وكان هذا العمل مشاهدا، فتواصل معه الكاتب خلف الحربي، وطلب منه العمل معه في مسلسل “سيلفي” ولكنه اعتذر بسبب ظروف عائلية، وفي السنة التي تلتها عاود الحربي الطلب، ولكنه اعتذر بسبب وفاة شقيقته، وآخر مره تم مقابلة بينه وبين أسعد الزهراني، وعرض عليه المشاركة بالعمل، وكان للأستاذين خلف الحربي وأوس الشرقي الفضل باحتواء موهبته ودعمهم له حتى خرجت لنا شخصية “ظافر” في “هايبر لوب”.

نيرمين محسن

أفادت الممثلة نيرمين مطور:/ إنها سوف تقدم دوراً جديداً ومختلفاً، في المسلسل السعودي الجديد «مليار ريال» وتواصل مطور، حالاً، في العاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية تصوير دورها في مسابقة المسلسل الذي تسهم في بطولته، في مواجهة الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، ومن المخطط له عرضه طوال الماراثون الدرامي الرمضاني ذلك العام.

وأعلنت عن سعادتها بكواليس التصوير مع باقة من الفنانين والفنانات أبناء السعودية والخليجيين، موضحة أن الصلة الودية والطيبة تجمع كل طاقم الجهد من ممثلين وفنيين ومصلحة الإصدار.

ممثلة سعودية، ولدت بمدينة جدة عام 1993، وإنتقلت للإقامة بسوريا مع أسرتها، لتكون بدايتها الفنية بسوريا من خلال المشاركة بمسلسل (باب الحارة) الجزء الخامس، ثم (ابو جانتي)، ثم مسلسل (مرايا) بالعام التالي، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (أنيسة الونيسة، واي فاي، المجهولة).

عيد سعد

ممثل سعودي ولد 26 يوليو 1981 نشأ في منطقة الرياض بدايتة كانت في أواخر سنة 2008 من خلال مشاركته مذيع في إحدى البرامج التلفزيونية وفي سنة 2009 , دخل مجال التمثيل على أهم القنوات منها قناة السعودية الأولى وقناة روتانا خليجية وقناة المجد وقناة mbc كما شارك في العديد من الإعلانات التلفزيونية سعودية.شارك في عديد من المسلسلات التلفزيونية الخليجية واهمها مسلسل *العاصوف.بدور (علي)الجزء الأول، الثاني.

جنات رهبيني

هي من مواليد 28 أغسطس 1951 ممثلة سعودية من الحجاز، بدات بالإذاعة ثم انطلقت بعالم المسلسلات والأعمال الكوميدية ولمعت بالكوميديا وكان معرفة الجمهور بها في مسلسل طاش ما طاش عندما جسدت شخصية أم علي السيدة القبيحة، عملت بالعديد من المسلسلات في السعودية والإمارات.

إسراء عبد العزيز

هي ممثلة السعودية شاركت مسلسل “شير شات”، بواقع تسع حلقـات، تلعب فيها أدواراً ثانوية إلى جانب أبطال العمل، إضافة إلى تمثيلها في حلقة واحدة من مسلسل “بدون فلتر”، كما تشارك في “شير شات”، ودورها بارز في العمل، وكفيل بصقل موهبتها. وأول عمل لإسراء، كان مسلسل كان مسلسل “المدينة الفاصلة”، على أن بداياتها كانت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق “سناب شات”، حيث قدمت مواضيع كوميدية وهادفة، وتمَّت الاستعانة بها في التمثيل لتصبح أحد الوجوه الجديدة في الدراما الرمضانية هذا العام.

ميلا الزهراني

مودل و ممثلة سعودية شاركت في بعض الاعمال السعودية أبرزها مسلسل بنات الملاكمة وشير شات .

عبدالمحسن الشمري

ممثل سعودي، من مواليد 1 يناير 1980، في عام 2005 كانت انطلاقته ـمن خلال ابو عمعوم جلسه شبابيه وبعدها من شريط إسلامي كرتوني (أبوملوح) اول عمل تلفزيون هو برنامج واي فاي.

من هو المخرج أسد فولادكار؟

مخرج تليفزيوني لبناني من أصول إيرانية، درس المسرح في لبنان، وحصل على درجة الماجيستير في اﻹخراج السينمائي من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإخراج بضعة أفلام وثائقية هناك، ثم سافر إلى أستراليا وعمل هناك كمساعد مخرج في عدة مسلسلات سيت كوم. عاد أسد إلى لبنان وعمل كناقد سينمائي ومعيد بالجامعة. أخرج فيلمه الروائي الأول (لما حكيت مريم) الذي حاز على العديد من الجوائز العالمية، لكنه تفرغ بعد ذلك للعمل في مسلسلات السيت كوم، وعلى رأسها مسلسله الأشهر (راجل وست ستات).

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق