اخبار فنية

مسلسل مخرج 7 الاحداث.الابطال.مواعيد العرض.القنوات الناقلة رمضان 2020

مسلسل مخرج 7

مسلسل مخرج 7 ينتظر عشاق الدراما الخليجية وخاصة عشاق الممثل السعودي ناصر القصبي بعد غياب دام أكثر من سبع سنوات.

جمعنا لكم زوار المصراويه نيوز الاحداث التي تدور حول مسلسل ناصر القصبي ” مخرج 7 ” حيث تدور أحداث مسلسل “مخرج 7” دور موظف حكومي من الطبقة المتوسطة يدعى “دوخي” يواجه العديد من المشاكل والتحديات سواء على مستوى عمله أو داخل محيط أسرته وأبنائه.

 

قنوات عرض مسلسل مخرج 7

وأعلنت مجموعة قنوات mbc بنشر المسلسل مخرج7 علي قنواتها والذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني 2020،حيث تم الإعلان عن عرض حلقات  مخرج 7 بطولة ناصر القصبي على قناة ام بي سي الاولى mbc 1،وهو من أبرز المسلسلات الخليجية، حيث أنه لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

ابطال المسلسل الخليجي مخرج 7

يقوم ببطولة المسلسل مخرج 7 مجموعة كبيرة من الفنانين وهم

الفنان الكبير ناصر القصبي

عبد الاله السناني

ريماس منصور

هبة الحسين

حبيب الحبيب

هبة الحسين

زيد السويداء

اسيل عمران

الهام علي

ومأخوذة قصة المسلسل مخرج 7 من طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي. بدأ إنتاجه عام 1993 وعرض في شهر رمضان عام 1414 الموافق شهر فبراير عام 1994، شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي. وقد طلبت مكتبة الكونغرس الاميركية بعض أجزاء العمل لوضعه في أرشيف المكتبة.

وأخذ اسم المسلسل طاش ما طاش من لعبة ودية تؤخذ فيها قارورة المشروب الغازي المصنوع من الزجاج فيقوم أحدهم بخضها عدة خضات ليقول لخصمه “طاش أو ما طاش” أي عند فتح القارورة هل تفور ويخرج ما فيها من مشروب خارج القارورة (طاش) أم لا (ما طاش)، فيختار الخصم أحداها فتفتح القارورة والفائز من يصح قوله، وهي لعبة حماسية قد يشترك فيها مجموعة من الأشخاص والكل منهم يدلي برأيه في ذلك.

قصة مسلسل مخرج 7

بدأت فكرة المسلسل من خلال الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي، والمخرج عامر الحمود. بعد أول موسمين انفصل الثلاثي ليكون الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي بالتعاون مع المخرج عبد الخالق الغانم. واستمر العمل يعرض على القناة السعودية الأولى من الجزء الأول إلى الجزء الثالث عشر عام 2005 ثم انتقل بشكل نهائي إلى MBC منذ عام 2006 في الجزء الرابع عشر إلى الجزء الثامن عشر والأخير في عام 2011 .

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق