منوعات

مسلسل قيامة ارطغرل 5 الحلقة 468 تركي مدبلج كاملة اون لاين ..قصة عشق

مشاهدة الحلقة أربعمائة وثمانية وستون 468 من مسلسل ارطغرل بجودة عالية مدبلج وحصريا على موقعنا هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

 

مسلسل قيامة ارطغرل 5

قصة العملبعد فتوحات كبيرة رافقها سنوات من الصراع، يستقر أرطغرل وقبيلته في سوغوت، ويؤسس فيها نظاماً مبنياً على الأمان والثقة، إلا أن والد السيدة إيلبيلغي يقوم بإرسال ابنته لتقوم بالتجسس على أرطغرل، لكنها تقع في غرامه.

مسلسل قيامة ارطغرل5

حيث بدء عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل في 10 ديسمبر 2014، ثم عُرضت حلقات الموسم الثاني بدءا من 1 سبتمبر 2015، وانتهي في 8 يونيو 2016 عرضت حلقات الموسم الثالث الذي بدء في أكتوبر 2016 وانتهى في يونيو 2018 ، ثم بدأ عرض الموسم الخامس في أكتوبر 2017 وتستمر اذاعته حتى الآن على نفس القناة.

يُعرض المسلسل أيضا على قنوات أخرى كثيرة مثل قنوات روسيا ورومانيا وباكستان وإيران وإندونيسيا والمجر واليونان وبلغاريا والبوسنة والهرسك وأذربيجان وأفغانستان وألبانيا وجورجيا وقطر ومقدونيا وسلوفينيا وصربيا وليتوانيا وكرواتيا وبنغلاديش وقنوات أخرى غيرها.

 

اقراء ايضا :-

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

يمتلك مسلسل قيامة أرطغرل حبكة دراميّة ونفسيّة عظيمة تترك لدى المشاهد التّعلّق بأبطال هذا المسلسل، ونزولًا عند ذلك الأمر لا بدّ من تسليط الضوء على نجوم هذا العمل الدّرامي والتّاريخي الكبير، وفيما يأتي أبرز النجوم التي لعبت أدوارًا مهمّة في هذا العمل:

 

  • أرطغرل والعائلة: قام بدور أرطغرل الممثّل إنجين ألتان دوزياتان وبدور زوجته السلطانة حليمة الممثّلة التّركيّة إسراء بيلجيتش، فيما قام بدور أمّه الأم هايماه هوليا دارجان وبدور أبيه سليمان شاه الممثّل سردار غوكهان، أمّا إخوته جوندودو وسنغور تكين وديندار فقد قام بأدوارهم بالترتيب كآن تاشانار وسزغين اردمير ورغيب سافاتش، فيما عن أولاده غوندوز وسافجي وعثمان فقد قام بأدوارهم العديد من الممثّلين الصّغار نظرًا لنموّهم أثناء التقدّم في سرد أحداث المسلسل.

 

  • محاربي أرطغرل: شكّل المسلسل رابطة قويّة بين أرطغرل ومحاربيه الثلاثة تورغوت ألب والذي قام بدوره جنكيز جوكشون وبامسي ألب الذي أدّى دوره نور الدّين سونميز ودوغان ألب الذي قام بدوره جافيت شتين جونز.

 

  • أعداء أرطغرل: سيردار دينيز بدور تيتوس، والمحبوب لدى جمهور المسلسل بدوره قائدًا للمغول نويان والذي قام بدوره باريش بآجي، إضافةً إلى لبيب جوكخلن بدور الأستاذ سيمون وتشاداش أونور بدور فاسيليوس، وعلي إرسان بدور بيبولات أو ألباستي.

 

  • آخرون: قامت بدور سالجان زوجة غوندودو الممثّلة ديدم بالتشين وبدور آيكيز خطيبة تورغوت الممثّلة هانديه سوباتشي، وقام بدور ديلي دمير محمد شفيق وغيرهم من الكثير والكثير من الممثلين.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق