منوعات

مسلسل فرحات وشيرين التركي الحلقة 4 الرابعة مدبلجة بالعربية كاملة

قصة مسلسل فرحات وشيرين التركي في الموسم الجديد

ferhat ile şirin فرحات وشيرين مشروع تركي جديد، سيكون من بطولة نجم التلفزيون تولغا ساريتاش، واضح أن أحداث العمل غير واضحة، لكنها ستدور حول أثنين شيرين وفرحات، تابعونا للمزيد .

ferhat ile şirin فرحات وشيرين واحد من المسلسلات المنتظرة بفارغ الصبر، حيث تم الاتفاق مع الفنان تولغا لبطولة العمل، ومن المنتظر بدء التصوير قريبا بعد البحث عن بطلة مناسبة للدول أمامه، من إنتاج شركة O3 Medya وعلى قناة FÖX إخراج محمد ادا ومن اهم اعماله الامهات والوالدات الشمال والجنوب وقلب واحد رحكاية بودروم رفيلم معجزه في الزنزانه 7 و فيلم نادي الخاسرين، أي أعمال قوية وذات قصة وعدد مواسم طويلة وكبيرة وناجحة أيضا، سيعرض على قناة فوكس التركية بالموسم القادم أو عام 2020م

ابطال المسلسل

أكد الممثل التركي تولجا ساريتاش الذي تحصل على تقدير المشاهدين بعد أن عمل في الموسم الرابع من مسلسل القرن العظيم ، مكانته كأحد النجوم الشباب الواعدين في تركيا من خلال مسلسل العهد الناجح . بالطبع ، بعد هذا النجاح ، كان المشاهدون الأتراك يتطلعون إلى نوع المشروع الذي سيختاره الممثل هذه المرة.

يبدو أن تولجا قرر عدم الوقوع في صورة قائد القوات الخاصة القاسي الذي جلب له الكثير من المشجعين وجرب شخصية جديدة تمامًا.

هذه المرة سوف يظهر في صورة محب حزين المقتبس من قصة الحب الكلاسيكية “فرحات وشيرين” . وستمثل الممثلة الشابة ليلى تانلار حبيبته بالمسلسل. ومازال البحث مستمرا عن الممثلة التي ستمثل دور الأخت الكبرى لشيرين بانو.

قصة الحب المأساوية المستندة إلى عمل كلاسيكي من الأدب التركي ناظم حكمت “أسطورة الحب” تم تكييفها مرارا وتكرارا في السينما ليس فقط في تركيا. يوجد حتى فيلم تركي-روسي لعبت فيه ملكة الشاشة التركية توركان أوراي الدور الرائد. هذه المرة ، قرر المبدعون تحديث القصة بنقل الاحداث الى عصرنا.

قصة المسلسل ستكون حول الحب المستحيل للفنان فرحات للفتاة الجميلة شيرين. فقد قررت أختها بانو فصل العشاق ووضع فرحات في حالة مستحيلة ، إلا من خلال الوفاء الذي يمكن أن يكون مع حبيبته. كان حب فرحات كبيرًا لدرجة أن المستحيل أصبح ممكنًا. أدركت أن مكائدها كانت عاجزة ، قررت بانو اللجوء إلى الخيار الأخير لإبلاغ الشاب بأن شيرين قد ماتت. واصبح غير قادر على تحمل الحزن وانتحر. شيرين بعد أن رأت جثة حبيبها سقطت من جرف والتحقت بحبيبها واجتمعا إلى الأبد

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق