منوعات

مسلسل عزيزة الحلقة 6 مدبلجة بالعربية دراما تركية قصة عشق

مسلسل عزيزة الحلقة 6

نقدم لكم القصة مسلسل عزيزة التركي الحلقة 6 , حيث ان المسلسل يعتبر من ضمن المسلسلات التركية الدرامية وبدأ عرض المسلسل بشكل فعلي في تركيا  وقصة المسلسل بشكل عام عن فتاة جميلة ومرحة والجميع يحبها وتكون حياتها مليئة بالتفاؤل والحب ولكن فجأة تنقلب تحدث امور تحعل حياتها تنقلب رأسا على عقب وهذه الاسباب غير موضحة بشكل كبير في المسلسل وبالنسبة الى النهاية فانها غير محددة حتى اللحظة لان المسلسل جديد نسبيا واليوم سنقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بمسلسل عزيزة الحلقة 6 احبابي الكرام .

 

مسلسل عزيزة التركي الحلقة 6 السادسة

هو واحد من المشاريع القادمة ستعرض على قناة دي، هو عمل تحت الإعداد، فلا يوجد الكثير من المعلومات المؤكدة عنه كقصة أو أبطال، كلها من اجتهادات البعض ليس أكثر، كل ما نعرفه حتى الآن حول عمل جديد ، سيناريو وحوار (باسار باساران- Başar Başaran) و (إيمري أوزدر – Emre Özdur ) .

Azize هو مسلسل جديد من إنتاج Süre Film و Süre Film كان في سلسلتين أخريين هذا الموسم. هذا العام ، تحضر Film المسلسل التلفزيوني North Star for Show TV هذا العام أثناء التحضير للمسلسل التلفزيوني Dear History، سنشاهد هذا الموسم الكثير من سلسلة توقيعات Process Movie على الشاشات، دعنا نرى أن إنتاج فيلم Process الموقعة سيكون ناجحًا في التصنيفات هذا الموسم؟

أبطال مسلسل عزيزة :

Hande Erçel : في دور AZIZE
Bugra Gülsoy : في دور EAGLE ALPAN
Mustafa Yıldıran : في دور BALKAN ALPAN
Mustafa Avkıran : في دور BARBAROS KARAKAYA
Tugay Mercan : في دور OKAN
selen öztürk : في دور TUNA ALPAN

مواعيد عرض مسلسل عزيزة والقنوات الناقلة

  • من المقرر أن تُعرض حلقات مسلسل عزيزة يوم الثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة مساءًا

  • كما حصلت قناة Kanal D على حقوق بث حلقات العمل الدرامي المثير.

يعرض مسلسل عزيزة عبر قناة Kanal D يوم السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والأردن، وفي الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقراء ايضا :-

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق