اخبار فنية

مسلسل حب عمري القصة.الابطال.موعد العرض

مسلسل حب عمري للفنان هيثم شاكر جمعنا لكم عبر موقع المصراويه نيوز معلومات مفصلة.

مسلسل حب عمري للنجم هيثم شاكر

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك وانطلاق مارثون مسلسلات عام 2020 والذي يشهد منافسة فنية ساخنة بين النجوم بأعمالهم الدرامية،

و من بين هذه المسلسلات هو مسلسل حب عمرى و هو من المسلسلات الدرامية الرومانسية المليئة بالأحداث المشوقة.
المسلسل من تأليف وسيناريو فداء الشندويلي ، و من إخراج عبد العزيز حشاد.، انتاج مشترك لشركة جولدن ميديا و وان واى – نيو بيكتشرز

ابطال مسلسل حب عمري للفنان هيثم شاكر

مسلسل حب عمرى من بطولة : المطرب هيثم شاكر ويشارك فيه كل من سهر الصايغ ومحمد عادل ومنة فضالي ومي القاضي وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركان وهادر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وعبير منير ومحمد مرزبان .

يقوم حاليا فريق العمل بالمسلسل تصوير باقي المشاهد قي العمل وذلك بعد فترة من التوقف لتغيير الديكورات والحصول على بعض التصريحات، وقرر مخرج العمل عبد العزيز حشاد التصوير بشكل مكثف فى الأيام المقبلة للانتهاء من العمل بشكل كامل فى الأيام الأولى من شهر رمضان المقبل . مع الأخذ فى الاعتبار ارشادات وتعليمات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

قصة مسلسل حب عمرى

حب عمري مسلسل اجتماعي رومانسي يتناول فترات زمنية هامة في مصر، فهو يعد عودة لزمن الأعمال الدرامية الرومانسية التي تفتقدها الأعمال المصرية مؤخرا، والتي كانت السبب في اهتمام الكثيرين بالدراما التركية.

وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسي حول قصة حب كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر بالعديد من الصعوبات.فهل يستطيعوا تحمل هذه الصعوبات و مواجهتها و التغلب عليها في سبيل الدفاع عن هذا الحب ام لا هذا ما سنعرفه من متابعة الاحداث المليئة بالاثارة و التشويق .

القنوات التي تعرض مسلسل حب عمرى

سيبدا عرض مسلسل حب عمري في 24 ابريل 2020 علي قناة روتانا دراما و يشارك هذا العمل في السباق الرمضاني 2020
عرضت قناة LBC اللبنانية الإعلان الرسمى لمسلسل حب عمرى المقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان. و يعرض ايضا علي قناة الحياة .

معلومات عن ابطال المسلسل

الفنان هيثم شاكر

يدخل المطرب هيثم شاكر السباق الرمضاني لأول مرة في بطولة مطلقة بمسلسل «حب عمري»، الذي يعد أولى بطولاته في الدراما التلفزيونية، يذكر أن هيثم شاكر سبق له المشاركة في مسلسل «أرض جو» للفنانة غادة عبدالرازق في عام ٢٠١٧، والذي جسد فيه شخصية «شريف إمام» التي نجح في تجسيدها ونالت إعجاب الجماهير .

وبعد نجاحه في مسلسل ارض جو فكر في تكرار تجربة التمثيل مرة اخرى لكنه كان مترددو خائف الي ان شجعه قصة مسلسل حب عمرى علي خوض التجربة مرة اخرى و شجعه الكثير من المحيطين به والاصدقاء .

مسلسل حب عمري 

الفنان هيثم شاكر قد بدا مشواره الفني من خلال الغناء في سنوات دراسته الأولى من خلال إنشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية باستمرار، تلقى في بداياته تشجيعاً كبيراً على الغناء من والدته الظهور الأول لـ”هيثم شاكر” كان من خلال البوم “كولكشن ميوزيك ناو ” الذي يُعتبر البداية الحقيقية لمشواره الفني وذلك بعد أن التقي مع المنتج “فايز عزيز” والموزع الموسيقي “حميد الشاعري” في أغنيته الأولى “أحلف بالله” عام 2001 التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة الانطلاقة نحو طريق الشهرة والنجومية.

دور الفنانة سهر الصايغ في مسلسل حب عمرى

في خطوة هي الأولى لها بدأت النجمة سهر الصايغ تصوير مسلسلها الجديد «حب عمري» إلى تخوض من خلالها أولى بطولاتها الدرامية كبطلة للعمل أمام الفنان والمطرب هيثم شاكر، حيث صوّرت منه 3 أسابيع على مدار هذا الشهر الجاري، حيث انطلق التصوير مع نهاية شهر يناير .

وتخوض سهر من خلال مسلسل “حب عمري” دور البطولة، حيث تُجسِّد فيه دوراً رومانسياً جديداً عليها، ويدور حول قِصّة حُبّ تعيشها مع المطرب هيثم شاكر، الذي يواجه العديد من الصعوبات في الزواج بها.

الفنان محمد عادل

هو ممثل مصري حاصل علي بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011. كانت بدايته من خلال المسرح، حيث شارك في العديد من المسرحيات ثم الأفلام القصيرة، قبل أن يقتحم مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (الجامعة) للمخرج هاني خليفة، ومسلسل (حكايات وبنعيشها: كابتن عفت) مع الفنانة ليلى علوي عام 2010، لتتوالى أعماله بعدها والتي من أبرزها في السينما أفلام (لا مؤاخذة، الجزيرة 2)، كما قدم في التلفزيون عدد من الأعمال منها (سجن النسا، دهشة، من الجاني، طريقي، بعد البداية، الكابوس، أستاذ ورئيس قسم، ذهاب وعودة و الطوفان ،و يجسد الفنان محمد عادل قي مسلسل حب عمرى شخصية رجل اعمال .

دور الفنانة امانى كمال في مسلسل حب عمرى

كشفت أماني، في تصريح لها تفاصيل شخصيتها في مسلسل”حب عمري”، حيث انها تجسد شخصية فتاة تدعى “مها الغزالي” وهي فتاة ثرية تمتلك شركة مقاولات ورثتها عن زوجها، وقامت بالتضحية بأشياء كثيرة من أجل أهلها ودراسة اخواتها فهي طيبة بطيبعتها ولكن في السوق ست قوية بيتعملها حساب، وستدخل في صراعات كثيرة مع زوج أختها الذي يقوم بدوره “محمد مهران”، كما أنها تعيش قصة حب مع نفسها وتحاول السيطرة على هذه القصة ولكن لا تستطيع السيطره عليها.

يذكر أن آخر أعمال أماني كمال، مسلسل “حواديت الشانزليزية”، الذي تدور أحداثة في إطار السبعنيات، وشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانة مي سليم ودانا حمدان وداليا مصطفى وعايدة رياض وإياد نصار وإدوارد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق