اخبار فنية

مسلسل الفتوة الحلقة 9 تابع الان احداث ح9 من مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال

يعرض مسلسل الفتوة الحلقة 9 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة الحمراء حيث تصدر هذه المسلسل ترند قوقل على مستوى العالم العربي واستطاع جذب الملايين من المشاهدين .

 

الطاقم الفني لمسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال

مسلسل “الفتوة” من بطولة الفنان والنجم “ياسر جلال, ويشارك في العمل الفني للمسلسل أحمد صلاح حسنى, ومى عمر, ونجلاء بدر, ورياض الخولى وأحمد خليل, وهنادى مهنى, وأحمد خالد صالح, وليلى أحمد زاهر, ومها نصار, وأحمد جمال سعيد, وعايدة رياض, ومجدى فكرى, وعهدى صادق, وغفران محمد وعزوز عادل”. تأليف هانى سرحان وإخراج “حسين المنباوى” من إنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل “الفتوة” الحلقة التاسعة 

تعرض لكم قناة الحياة يومياً مسلسل الفتوة، حسب المواعيد الآتية: يبدأ العرض الأول لمسلسل الفتوة الحلقة 9 التاسعة في تمام الساعة 2:00 صباحاً بعد منتصف الليل وتبدأ الإعادة الأولى في تمام الساعة ال 4:00 صباحاً والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل الفتوة

القمرالترددFEC/SR
نايل سات12207 (V)27500 – 3/4
نايل سات12207 (V)27500 – 3/4
نايل سات11257 (H)27500 – 5/6

 

احداث مسلسل الفتوة الحلقة 9 

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ” الفتوة ” لياسر جلال بمشهد رومانسي بينه وبين ” ليل ” مي عمر تبادلا فيه نظرات الاعجاب وكشفت له مي عمر عن معرفة سره وحقيقة زى الملثم الذي يستخدمه في نيل حقوق الناس ورد مظالمهم وتكشف معرفتها بأنه أنقذها من الخطف وأنها لن تنسي له هذا الفعل.

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق