منوعاتاخبار فنية

مسلسل الفتوة الحلقة 2 الثانية .. الاحداث ،موعد العرض

مسلسل الفتوة الحلقة 2 يتصدر ترند قوقل محبي ياسر جلال ينتظرون الاحداث التي تتنازلها الحلقة الثانية من المسلسل الفنوة.

مسلسل الفتوة الحلقة الثانية 2، تقوم قناة الحياة بعرض الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة بطولة الممثل ياسر جلال في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف ليل الخميس بخمس دقائق، في الليلة الاولي من شهر رمضان المبارك، وهو العمل الذي ينافس وبقوة في السباق الرمضاني الجديد، حيث عودنا شقيق رامز جلال علي المشاركة في الموسم الرمضاني بفكرة جديدة من نوعها.

 

موعد مسلسل الفتوة الحلقة الثانية 2 رمضان 2020

وتبدأ قناة الحياة بعرض مسلسل الفتوة في منتصف الليل، بينما يتم الأعادة في الرابعة عصرا ، علي نفس القناة التي لها الحق في نقل جميع حلقات المسلسل، وقد نشر ياسر جلال البرومو الخاص بالمسلسل عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك، والذي حصل علي أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من ساعة تقريبا.

مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث الحلقة الاولي من مسلسل الفتوة

بدأت أحداث الحلقة الاولي من مسلسل الفتوة لياسر جلال وذلك في عام 1850 في حي الجمالية بمحافظة القاهرة، وفي بداية الحلقة نلاحظ وجود مشهد قوي جدا جمع بين مجموعة من الفتوات من طرف المعلم “عزمي” يجمعون الأتاوات من سكان الحي الفقراء، ويتزعمهم الفنان المعروف ياسر الزنكلوني، وفي مفاجاة علي الجمهور يظهر الفنان ياسر جلال الذي يقوم بتجسيد دور الفتوة حسن الجبالي، ويهزم هؤلاء الفتوات ويحصل علي الاموال، ثم يقوم بأردادها الي الفقراء مرة اخري.

وفي المشهد الثاني من مسلسل الفتوة بدء المخرج يعرف المشاهدين علي عائلة حسن الجبالي الذي يلعب دورة الفنان ياسر جلال، حيث جاء مشهد له وهو يدرب ابنه نورا علي مسك النبوت، ثم يطلب منها بعد ذلك التوجة للكتاب وذلك من أجل حفظ القرأن الكريم، ويبين لها أهمية العلم بعد مشهد مع جدتها الفنانة أنغام سالوسة، والذي يطلق عليها الجميع في المسلسل أسم والده حسن الجبالي.

مسلسل الفتوة الحلقة 2 الثانية

ويسجل الفتوة التاني علي التوالي بين الرباعي ياسر جلال والمؤلف المعروف هاني سرحان بجانب المخرج المنباوى وشركة سينرجى، وذلك بعد أن قاموا بتقديم مسلسل لمس أكتاف سويا العام الماضي، والذي شارك فية عدد كبير من النجوم الكبار من بينهم فتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصى، محمد عز، مجدى فكرى، سمر مرسى، كرم جابر، هبة عبد الغنى، كارولين خليل.

يترقب عشاق ومحبي النجم المصري ياسر جلال، عرض الحلقة الثانية من مسلسلة الجديد الفتوة الذي يحمل فكرة جديدة من نوعها، ويعد مسلسل الفتوة من أهم المسلسلات التي سيتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك 2020، لذلك سنقوم من موقع أحداث اليوم بعمل متابعة مستمرة لمسلسل ياسر جلال خلال شهر رمضان.

تردد قناة Alhayah TV الحياة الناقلة لمسلسل الفتوة

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12015
  • القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: Al- Hayah TV
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق