مسلسل الدراما الهندية الملك والملكة الموسم الثاني الحلقة 24 مدبلجة

مسلسل الملك والملكة الجزء الثاني الحلقة 24

62

قصة مسلسل الملك والملكة 2

يحكى عن قصر ملكي مليء بالقصص والحكايات والأزمات وأيضا المؤمرات والغموض والحب والكره والغيره وفي ظل كل هذا هتبتدي قصة الملك اندرافاد ان سينج داو قصة أن نسان وجمدي وزوج وملك الطرف التاني من القصة جايتري جوفينداز فتاة رائعة الجمال طيبة جدا حالمة جداً متفائلة جداُ تحب الحياة في وسط ظروف صعبة جداُ في وسط عائلة صعبة ورغم كل الظروف تحب الحياه وتحلم وترغب بتحقيق حلمها والقدر يجمع بين ( جايتري وانذرافادان ) وهنا تبتدي القصة بحبهما الكبير الذي يكون ملىء بالألم والجرح قدر مايأمله الحب .

ملك وملكة حكاية جديدة ورائعة الموسم الثاني

تقع أحداث Ek Tha Raja Ek Thi Rani في الأربعينيات ، تبدأ بقصة غاياتري هي ابنة zameendar الغنية لكنها تعتبر منغليك (مشؤومة بالولادة). من ناحية أخرى ، رنا إندرافادان سينغ (راناجي) هي ملك أميركوت الذي تعرض لصدمة بعد وفاة زوجته الأولى ، راني سولاكشانا والدة رانجي ، راجماتا بريامفادا ، عليها ديون تدفع إلى والد غاياتري حتى تقدم يد راناجي للزواج بدلاً من ذلك غير راغبة ، يتزوج راناجي غاياتري.

بعد الزواج ، تشكل راناجي وغاياتري رابطًا ببطء ومع ذلك ، يتم تقديم التحديات من قبل أفراد الأسرة مثل بادي راني ماء ، امرأة تتظاهر بأنها سولاكشانا ، أفديش ، راجيشوري وما إلى ذلك.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: