اخبار الرياضة

مباراه برشلونه وريال سوسيداد نقل مباشر 19/12/209

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يلتقي برشلونة غداً بمضيفه ريال سوسييداد على ملعب الأنويتا في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني وذلك قبل أيام قليلة من الكلاسيكو المنتظر ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب إرنستو فالفيردي بقوته الضاربة في تلك المواجهة بعد أن أراح العديد من العناصر الأساسية في مباراة إنتر ميلان الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وينتظر أن تكون هناك منافسة بين جونيور فيربو و جوردي ألبا العائد مؤخراً من الإصابة للتواجد في التشكيل الأساسي بمركز الظهير الأيسر، بينما سيلعب أومتيتي في مكان لونجليه في قلب الدفاع.

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسييداد والقنوات الناقلة : 

تنطلق المباراة في الساعة (22:45 بتوقيت الإمارات)، و(21:45 بتوقيت السعودية)، و(20:45 بتوقيت القاهرة)، و(19:45 بتوقيت جرينيتش).
تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، ويدير اللقاء الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس.

 

حيث أعلنت قناة بي ان سبورت القطرية القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم على إسم معلق هذه المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ملعب الأنويتا معقل النادي الباسكي.

حيث بصفة نهائية سوف يكون معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الكابتن المصري علي محمد علي، والذي سوف يكون متواجدا في إستوديوهات قنوات بي ان سبورت ميديا بالعاصمة القطرية الدوحة من أجل متابعة ولعب دور معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم على قناة بي ان سبورت bein sports hd3 القناة الناقلة لمباراة مباشرة في الوطن العربي.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الكابتن علي محمد علي سوف يتولى مهمة متابعة ادوار هذه المباراة مباشرة بعد نهاية الاستوديو التحليلي

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق