اخبار الرياضة

مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بطولة الدوري الاسباني

ينتظر نجم برشلونة، ليونيل ميسي، مواجهة “الكلاسيكو” المقبلة أمام ريال مدريد في “الليغا” يوم الأربعاء بالكثير من الشغف، بالنظر لكونه الهداف التاريخي لتلك المواجهات التي تعد الأكثر جاذبية وتحمل في طياتها “بطولة بحد ذاتها”.

ولايزال أمام ميسي الكثير لتقديمه في “الكلاسيكو” الذي سيستضيفه ملعب كامب نو، حيث يسعى لقيادة فريقه للانتصار وفك الاشتباك في الصدارة مع ريال مدريد، مع تقاسم الفريقين عدد النقاط (35 نقطة)، بعد سقوطهما في فخ التعادل بهدف لمثله أمام كل من ريال سوسييداد وفالنسيا على الترتيب خلال عطلة الأسبوع الماضي.

كما أن “البرغوث” (32 عاماً) يرغب أيضا في الانفراد وحده بصدارة هدافي “الليغا” والتفوق على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الأبرز حاليا في صفوف الريال، حيث سجل كلاهما 12 هدفاً، علماً بأن ميسي خاض أربع مباريات أقل مقارنة بمنافسه.

يوم الأربعاء.. يوم السعد لريال مدريد

مواجهات ريال مدريد يوم الأربعاء على ملعب كامب نو حين يلتقي بنظيره برشلونة تكون رائعة للغاية للملوك، إذ تواجها في 10 مباريات، فاز ريال مدريد في 5، فيما كانت هناك 3 تعادلات، وانتصاران لبرشلونة، ويعتبر كل من الإسباني راؤول جونزاليس والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدافي المواجهة بثلاثة أهداف لكل منهما يوم الأربعاء.

موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو من المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الإسباني، إلا أنه تم الإعلان عن كونها ستقام في يوم الأربعاء القادم على حسب التوقيت العالمي توقيت جريتنش في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أما في القاهرة والسودان فموعد المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وفي المملكة العربية السعودية سوف يتم نقل المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا، وعلى المقيمين خارج البلاد مراعاة فروق التوقيت.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق