مباراة السعودية ضد قطر حصريا الان في الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي 24

مباراة السعودية وقطر مباشر يلا شوت

20

شاهد فيديو مباشر على الإنترنت. بدء القتال 05 ديسمبر 2019 الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي)

ستقام المباراة في 5 ديسمبر 2019 الساعة 17:00. سيبدأ البث المباشر للمباراة قبل 10 دقائق من بدء اللعبة.

مباراة كرة القدم السعودية مع قطر ستكون متاحة في السجلات بعد البث المباشر. على المواقع الرياضية ، يمكنك أن تجد جميع المباريات التي تضم فرقاً من المملكة العربية السعودية وقطر لتسجيلها ومشاهدتها في وقت مناسب لك.

 

مباراة السعودية وقطر

ستواجه قطر المملكة العربية السعودية في الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين يوم الخميس ، في مسابقة متوقعة للغاية بين اثنين من أكبر الفرق في المنطقة.

قبل مباراة الإقبال على ملعب الجنوب ، المقرر الساعة 8 مساءً ، سيواجه العراق البحرين في الدور نصف النهائي الأول على ملعب عبد الله بن خليفة في الدحيل.

لقد سلك كل من قطر والسعودية طريقًا مشابهًا للأربعة الماضية. بعد أن خسروا مباراتهم الافتتاحية ، ارتدوا في المباراتين التاليتين ليتجهوا إلى مرحلة خروج المغلوب.

بعد هزيمة 1-2 أمام العراق ، تفوقت قطر على اليمن 6-0 ، قبل أن تفوز على الإمارات 4-2 بطريقة تهيمن بنفس القدر لتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

تراجعت السعودية أمام الكويت بنتيجة 1-3 ، لكنها عادت إلى أفضل حالاتها بعد فوزها على البحرين 2-0 ومباراة عمان العمانية 3-1 لتتصدر المجموعة الثانية. وفاز الفريقان بكأس الخليج ثلاث مرات لكل منهما مع قطر. الفوز الأخير باللقب عام 2014 في الرياض ، بينما لم يفز السعوديون بالمسابقة الإقليمية منذ عام 2003 في الكويت.

تفاصيل مباراة السعودية وقطر

في المرة الأخيرة التي واجه فيها هذان الفريقان بعضهما البعض ، فاز قطر على السعودية 2-0 في مرحلة المجموعات من كأس آسيا في يناير ، والتي فاز بها السابق.

هذا هو توقع المباراة التي أكد فيها الاتحاد القطري لكرة القدم (QFA) أن التذاكر قد بيعت في غضون 24 ساعة ، مع اصطفاف الناس في مواقع مختلفة في البلاد ، وهرعوا أيضًا عبر الإنترنت لشراء التذاكر.

وقال فيليكس سانشيز مدرب قطر ، مع اعترافه بأن دعم المشجعين على أرض الوطن سوف يلعب دوراً كبيراً ، قال إن السعودية ستكون اختباراً صعباً لأبطال آسيا. وقال الإسباني: “من الجيد دائمًا اللعب تحت الضغط أمام معجبيك”.

“في هذه المرحلة من المسابقة ، لا يمكنك ارتكاب الأخطاء ، فنحن نواجه فريقًا قويًا ، وسنحاول لعب لعبتنا ، ولدينا نقاط قوتنا وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على نتيجة قوية. في هذه المرحلة ، ستكون كل لعبة نهائية إذا خسرت ، فستغيب عنك ، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا “.

اقراء ايضا :-

اللاعبين الاكثر نجاحا

 

ستعتمد قطر مجددًا على أفضل لاعب آسيوي للعام الذي توج حديثًا ، والذي كان في وضع رائع وحقق هدفين ضد الإمارات. كما سيتعين على عبد الكريم حسن والمعز علي وقبطان حسن الهيدوس لعب دور رئيسي للمضيفين.

تعتمد حظوظ السعوديين على ثمانية لاعبين من الهلال الذي فاز بدوري أبطال آسيا الشهر الماضي. هتان باهبري وسالم الدوسري سيطرحان مشاكل في المقدمة ، في حين كان الجناح سالم محمد الدوسري في حالة جيدة.

هيرفي رينارد ، مدرب جرين فالكونز ، الذي قاد زامبيا وساحل العاج من قبل إلى الفوز بكأس إفريقيا للأمم ، ليس هناك الكثير لفصل الفريقين. “لدينا دائمًا محادثة خاصة مع اللاعبين قبل الألعاب ، عندما تكون المدرب الذي تفكر فيه مع فريقك وخصمك. نحن نلعب أبطال آسيا ، لكن عليهم أيضًا احترام المملكة العربية السعودية ، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا ، لكننا استعدنا جيدًا “.

في هذه الأثناء ، ستكون مواجهة مثيرة بين العراق والبحرين في الدور نصف النهائي الآخر. في حين أن العراق هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في المسابقة ، لم تفقد البحرين الغرب الآسيوي في اجتماعاتها الثلاثة الأخيرة.

قال مدرب العراق ، سريكو كاتانيك ، إن روح فريقه التي لا تقهر أبدًا تجعلهم فريقًا متميزًا. “جميع اللاعبين يعملون لتحقيق نفس الهدف ونأمل أن نحققه. الشيء مع العراق هو روحنا. لكنك لا تفهم أبدًا ما يفعله اللاعبون تحت الضغط. وقال السلوفيني “إذا واجهنا لاعبين ، فسيكون الأمر أسهل”.

دخلت البحرين ، التي لم تفز بعد بلقب كأس الخليج ، الدور نصف النهائي بعد فوزها المثير بنتيجة 4-2 على الكويت التي فازت بلقب الدوري عشر مرات في آخر مباريات المجموعة. نحن نستعد مع العلم أننا نلعب ضد فريق واحد رائع. سنقوم بعمل جيد بالتأكيد. قال المدرب البرتغالي البحريني هيليو سوسا “نحن الآن من بين أفضل أربعة فرق في البطولة ونحن فخورون للغاية”.

 

موعد مباراة السعودية وقطر

في مساء يوم الخميس ، سيتجه مشجعو كرة القدم العربية والخليجية نحو الملعب في العاصمة القطرية الدوحة ، لمتابعة مباراة نصف النهاية بين العملاقين. منتخب قطر الوطني ونظيره السعودي المنتخب ضمن بطولة كأس الخليج العربي “الخليج 24».

أنهت المملكة العربية السعودية مرحلة المجموعات في قمة المجموعة ب برصيد 6 نقاط ، في حين احتلت قطر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، خلف الفريق القوي في العراق برصيد سبع نقاط.

يقود الفريق المدرب الأسباني فيليكس سانشيز العنابي إنجازات ملحوظة منذ توليه مهام منصبه كمدرب ، بينما يدرب السعوديون الثعلب الفرنسي هيرفي رينارد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقطر في كأس الخليج العربي

 

يتم المباراة بين المملكة العربية السعودية وقطر عبر قنوات BN Sport HD المفتوحة وكأس الرياضة.

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: