اتصالات

لالغاء جميع خدمات اتصالات .. كود الغاء خدمات اتصالات مصر بالكامل بكل سهولة

كيفيه الغاء خدمات اتصالات وتعد شركة الاتصالات الشبكة الاولي في مصر حيث انها اول شبكة خاصة لخطوط الهواتف المحمولة ولديها العديد من المستخدمين لشبكتها وتوفر دقائق الاتصالات وباقات الانترنت عبر العديد من الانظمة والتي تحدث سنوياً .

 

حيث تقدم شركة الاتصالات العديد من المعروض بهدف الترفيه عن المستخدمين بالاضافة الي تقديم الدقائق المجانبية وباقات الانترنت عبر بعض العروض والخدمات التي تقدمها شركة اتصالات والتابعه لشركة المصرية للاتصالات والتي تختص بشبكة الخط الارضي.

 

خدمة 1666 هي خدمة تتيحها شركة اتصالات، حيث تقدمها لعملاء اتصالات ويتم عن طريق الخدمة تقديم الأخبار المختلفة منها الرياضي والسياسي والاقتصادي وتقديم الأخبار في كل المجالات حتى الأخبار الفنية.

 

وتقوم الخدمة بإرسال رسائل عن طريق الهاتف الجوال، حيث أن العميل يشترك في الخدمة ليتم استقبال العديد من الرسائل المختلفة والمتنوعة.

كود الغاء خدمات اتصالات مصر بالكامل بكل سهولة

ادخل علي هاتفك المحمول كود #166* ، نجمة 166 شباك ، ثم قم باختيار حسابي لتظهر كافة الخدمات الاخبارية المشترك بها تقوم باختيار الخدمة المراد الغائها ثم اختار الغاء ليتم الغاء اشتراكك نهائيا من هذه الخدمة وهكذا مع باقي الخدمات في اي وقت يمكن الغاء اي خدمة بهذه الطريقة.

 

 

الغاء خدمات اتصالات 5353,كود الغاء اتصالات ميوزك,الغاء خدمه اتصالات ميوزك,الغاء الاشتراك فى مسابقة اتصالات,الغاء خدمة et music من اتصالات,الغاء خدمة et sports من اتصالات,كود الغاء خدمة et music من اتصالات,الغاء خدمة الرسائل الدينية من اتصالات ,الغاء باقة فيديو اتصالات,كود الغاء باقة الفيديو اتصالات,كيفية الغاء باقة الفيديو اتصالات,طريقه الغاء باقه الفيديو اتصالات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق