منوعات

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

تغير العالم بعد فيروس كورونا، والمدن التي كانت تضج بالحياة أصبحت خاوية، والناس اختارت طوعًا الالتزام ببيوتها خوفًا من العدوى. فما حال الناس بعد انتهاء فيروس كورونا؟ هذا الفيروس الذي حرمنا من الأحضان والقبلات، وتناول العشاء مع الأصدقاء واحتساء الشراب مع الأصحاب.
استنادًا على علم الفلك والكواكب بأن وباء كورونا سوف يبدأ بالإنحسار وسينتهي قريبًا وبشكل مفاجئ، وسيتم رفع القيود وعودة الحياة إلى طبيعتها. وكثيرون ينتظرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في الأيام القادمة وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج بعد الحجر المنزلي الذي دام شهورًا.

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا
كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا


ما الذي ينتظر الابراج بعد كورونا

برج الحمل:
يُعتبر من اكثر الأبراج المحظوظين. فبعد كل الأحداث المزعجة والضغوطات السابقة جرّاء الحجر المنزلي، ستتحرر من كل القيود التي لطالما سحقت جهودك وتستريح وتكون أكثر اطمئنانًا، وتكون طاقتك في أعلى مستوياتها. تستعيد حيوتك المعهودة وتعيش مغامرات مميزة مع الشريك.
تفتح عينيك على آفاق وطموحات جديدة، انفراجات كبيرة وحدث مهم جدًا على صعيد العمل، تحصل على المكافآت والتقدير، إنجاز وتحقيق هدف لطالما سعيت وراءه وتلفت إنتباه من حولك.

برج الثور:
تتخلّص من المعاناة التي أرهقتك في فترة الحجر المنزلي، تغييرات إيجابية وإنتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخصوصًا على الصعيد العاطفي. أنت أمام تحولات كبيرة وجذرية، تشعر بالتناغم والانسجام مع الشريك.
تستعيد موقعك في العمل بعدما كنت تعتقد أنك خسرته، وتتخطى الصعوبات التي واجهتها بالأشهر السابقة، ستنفتح أمامك أبواب النجاح والسفر، وهناك تغيير كبير في حياتك فكن جاهزًا لاستقبال الكثير من التنوّع والتغيير.

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا
برج الجوزاء:
بعد الضيق والتوتر والتعب الذي رافقك في فترة الحجر المنزلي، ستتخلص من المشكلات وتحقق الاستقرار مع الشريك. إنقلابات مفاجئة مليئة بالتغييرات الرائعة، النجاح حليفك،تتخلص من الأزمات وستكون الفترة القادمة ممتازة جدًا لك.
الفترة القادمة هي حاسمة. ستسقط الأقنعة وستكشف الأسرار وتخرج الحقائق إلى النور.
تتواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة، وقد تحصل على فرص عديدة، تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والإنتصارات والإنجازات خلال الفترة القادمة، ولا شيء يحد من تقدمك. وبالتالي، سوف تكون بمثابة مكافأة لصبرك ومعاناتك في فترة الحجر المنزلي.

برج السرطان:
بعد كل ما كان يزعجك في فترة الحجر المنزلي، تنطلق نحو تحقيق الاهداف وسصبح لديك أمل جديد، تطورات إيجابية لتحقيق كل ما تتمناه. هذه الفترة القادمة تبشر بالمزيد من الانفتاح والنجاح، تتوفر لك أجواء من الاستقرار في حياتك الشخصية، وعود ونجاحات ومكافآت كثيرة تنتظرك.
ستبذل جهودًا كبيرة وتحقق نجاحًا أكبر وستفرح لتقدير جهودك، قد تتفاجأ بعرض مهم فكن جاهزًا ولا تستخف بواجباتك ولا تفقد الأمل.
تحمل الفترة القادمة الأحداث الجيدة والأخبار والفرص السعيدة التي تغيّر حياتك.
كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

برج الأسد:
في المرحلة السابقة وفي فترة الحجر المنزلي لم تكن فيها بكامل نشاطك. لذا، حاول أن تستغل طاقتك وتدخل المزيد من السعادة إلى حياتك، وحاول تجنّب القلق والخوف والانفعالات السلبية التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.
يمنحك الحظ أهم فرص النجاح والتفوّق على جميع الأصعدة، والفرصة لتغيير حياتك كما كنت تحلم.
تشارك في نشاطات مهمة، تقدّم ملحوظ في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز، تحمل الفترة القادمة المزيد من التغييرات الأكثر أهمية في حياتك.

برج العذراء:
الشعور بالإرهاق الذي كان جزءًا من حياتك اليومية في فترة الحجر المنزلي سيتلاشى، وتكون منسجمًا مع ذاتك، إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي.
تنتظرك فترة مليئة بالإنفراجات والحظ الكبير والإنجازات، فترة الحصاد وقطف ثمار تعبك وجهودك، فرص جديدة ومفاجآت، ربما سفر او إنتقال لعمل أفضل، ستنعم بأجواء مميزة، وستشهد حدثًا كبيرًا يغيّر حياتك، أمامك فرصة غير متوقعة.

برج العقرب:
الشعور بالوحدة أو القلق الذي عانيت منهم في فترة الحجر المنزلي سينتهي. وستكون الفترة القادمة مهمة جدًا على الصعيد الشخصي والعاطفي. فترة المصالحات والتسويات وارتباط وفرح.
يساعدك الحظ على تحقيق أمنياتك إلى حد كبير. ولذلك لا تتفاجأ بفرصة مهمة قد تغيّر مسار حياتك وتتمكّن من تحقيق حلم كبير.
تحمل الفترة القادمة بعض المكافآت والنجاحات والإنجازات، تتطور الأحداث بشكل إيجابي ولن يتعكّر صفو هدوءك أبدًا.

برج القوس:
تبدأ مرحلة جديدة من حياتك حيث تسيطر عليها حالة من التفاؤل والأمل والإيجابية وتكثر لديك الأرباح وتعوض فيها متاعب وصعوبات فترة الحجر المنزلي.
تبتسم لك الظروف لتبدأ صفحة جديدة وواعدة، تطورات إيجابية أكثر واكثر في الفترة القادمة والإقبال على الحياة بدون خوف وتردّد.
تنطلق بحماسة، وتفتخر بنفسك وبإنجازاتك، معارف ووجوه جديدة، وانفراجات ومصالحات مهمة. تنعم بنجاح وارتياح وانتقال الى وضع جديد في الفترة القادمة.

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا
برج الجدي:
ستنتهي كل الفترات السابقة المليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها خلال الحجر المنزلي. وسيكون التحرر والانطلاق عنوان الفترة القادمة.
تشعر بالارتياح والإستقرار الشخصي، كما تجذب الانتباه من حولك وستكون مليء بالحيوية والاندفاع وتعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى حاملة معها انفراجًا وارتياحًا معنويًا ينعكس إيجابياً على أداءك اليومي.
ستكون من أفضل الفترات القادمة بالنسبة لك، سواء على صعيد العمل أو الحب، وكل ما تقدم عليه سينجح وسيربح.

برج الدلو:
بعد كل الصعوبات التي واجهتها في فترة الحجر المنزلي، أنت على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والعائلية، ستنعم بأجواء من الحب والرومانسية.
بعض الأحداث ستشكل فرصًا مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولتتصالح مع ذاتك.
ستحمل لك الفترة القادمة الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما تحمل المكافآت أيضًا، خصوصًا في المجالات التي اخترت أن تبذل مجهودًا فيها. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدّم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك.

برج الحوت:
سوف تتحرّر من المعاناة الطويلة التي أمضيتها في فترة الحجر المنزلي، وتجد نفسك محررًا من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أمورًا مختلفة.
الفترة القادمة ستكون بداية الراحة وبداية تأسيس المشاريع. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحًا أكبر. إمكانيات كبيرة للإنتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد.
تغييرات متعلقة بالمجالات التالية: الصحة والدراسة والأوضاع الشخصية والحياة اليومية ومكان الإقامة.

المصدر/سيدتي 

اقرا ايضا:

تنبؤات ميشال حايك 2020 .. توقعات ابراج ميشال حايك بالحب والزواج

توقعات ميشال حايك ٢٠٢٠ الابراج على الصعيد المالي والعاطفي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق