كيفية تحويل ميجا بايتس من اورنج لرقم اخر

تحويل ميجا بايتس اورنج

25

يبحث الكثير عن أكواد أورنج 2018 سواء مكالمات أو إنترنت ، فهي معروفة بعروضها المتميزة والمتجددة من الحين للأخر ، كما لا يوجد أي هدر في الرصيد ويتم تحويل الرصيد من الشهر الجاري للشهر التالي بدون خصم.

فالشركة معروفة بجمهورها وخدمتها المتميزة التي تقدمها لعملائها و تعتبر شركة أورنج أقدم شركة محمول فى مصر تم إنشاؤها في الرابع من شهر مارس عام 1998، وكانت تسمى بموبينيل وتم تغير اسمها إلى موبنيل .

تعد شركة orange إحدى شركات مجموعة أورنج ويقع المقر الرئيسي لشركة موبينيل فى الشرق الأوسط في القاهرة بجمهورية مصر العربية كما ان الشركة تعد أول شركة تحصل على شهادة ” ايزو 14001 ” , الجدير بالذكر أنها أول شركه أيضا تستطيع تجديد الشهاده لمدة خمس سنوات متتاليه , كما حصلت شركة orange موبينيل سابقا على شهادة ” OHSAS 18001 ”  , كما ان شركة لينك لخدمات الإنترنت إحدى الشركات المتفرعة لشركة أورنج  orange وهي شركة متخصصة في خدمات الإنترنت .
الجدير بالذكر ان شركة أورنج ” موبينيل سابقا ” تحتوى على اكثر من 4,575 موقع فى جمهورية مصر العربية بالإضافة أنها تمتلك اكثر من 34 محطة ارسال تحتوى على Mobile BTSs بالاضافة للسويتشات واجهزة ” EFR ” الخاصة بتنقية الصوت ليصل بوضوح تام .

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: