كيفية الغاء خدمات اتصالات

19

شركة اتصالات مصر، هي إحدى كبريات الشركات العاملة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصري، وقد نافست الشركات الاخرى بشكل مميز، نظراً للخدمات التي تقدمها لملايين العملاء المشتركين في أنظمة شركة اتصالات مصر، ونتعرف في هذا المقال على هذه الخدمات، ونقدم للراغبين من القرّاء الاعزاء من عملاء اتصالات كود الغاء جميع خدمات اتصالات.

 

الغاء جميع خدمات اتصالات بالكود الصحيح وبكل سهولة عن طريق كود موحد لالغاء كافة خدمات رسائل اتصالات الاخبارية وتنبيهات اتصالات لكافة الخدمات الاخبارية والخدمية والرياضية بكل سهولة عن طريق كود موحد يظهر جميع الخدمات المشترك بها، بعد ادخال هذا الكود علي الهاتف الخاص بك يظهر الخدمات المشترك بها هذا الخط فتقوم بالغائها عن طريق اتباع التعليمات.

 

كود الغاء خدمات اتصالات مصر بالكامل بكل سهولة

 

ادخل علي هاتفك المحمول كود #166* ، نجمة 166 شباك ، ثم قم باختيار حسابي لتظهر كافة الخدمات الاخبارية المشترك بها تقوم باختيار الخدمة المراد الغائها ثم اختار الغاء ليتم الغاء اشتراكك نهائيا من هذه الخدمة وهكذا مع باقي الخدمات في اي وقت يمكن الغاء اي خدمة بهذه الطريقة.

 

كيفية الغاء خدمات اتصالات مصر,الغاء خدمات اتصالات 5353,كيفية الغاء خدمة اتصالات ميوزك,كود الغاء اتصالات ميوزك,الغاء خدمه اتصالات ميوزك,كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر,الغاء الاشتراك فى مسابقة اتصالات,الغاء خدمة et music من اتصالات

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: