كيفية الغاء الاستلاف من اتصالات

كود سلفني من اتصالات مصر

22

كود سلفني شكرًا من اتصالات، تعد خدمة سلفني شكراً واحدة من الخدمات المتميزة التي يبحث عن الكود الخاص بها الكثيرين من العملاء، وتقدم شركة اتصالات مصر الكثير من الخدمات من بينها خدمات مجانية وخدمات مدفوعة الثمن، وسوف نتعرف أكثر عبر هذا المقال على كيفية استخدام خدمة سلفني وغيرها من الخدمات التي توفرها لك شركة الإتصالات عبر هذا المقال.

اسهل كود سلفني اتصالات 2019:

حرصًا من شبكة اتصالات على إرضاء عملائها الأفاضل،وعلى تعزيز الثقة بين الشركة والعملاء المشتركين فيها، أتاحت اتصالات هذه الخدمة من ضمن أفضل الخدمات المميزة التي لا غنى عنها أبدًا من قبل أي شخص من عملاء الشركة، وهي خدمة سلفني.

خدمة ” سلفني علي النوتة “ هي إحدي الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة اتصالات , تتيح هذه الخدمة للعميل اجراء مكالمة بعد نفاذ الرصيد  , المكالمة مدتها ثلاث دقائق وتكلفتها 60 قرش تخصم عند إعادة الشحن . تعمل خدمة ” سلفني علي النوتة “  تلقائيا بمجرد نفاذ الرصيد حيث يسمع العميل رسالة صوتية توضح له نفاذ الرصيد وتخيره لتفعيل الخدمة.

بعض عملاء شركة اتصالات لم تعجبهم الخدمة ويريدون إلغائها , وللتسهيل عليهم نقدم لهم اليوم عبر عرب جالاكسي نوت طريقة إلغاء هذه الخدمة .

* لإلغاء الخدمة قم بإدخال هذا الكود من اليسار إلي اليمين ( # 7 * 911 *  )

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: