موقع المصراويه عن اتصالات, الاسعار, الخدمات, التداول, الشاشات, الغاء الرسائل

كود الغاء جميع خدمات فودافون المزعجة

0

كود الغاء جميع خدمات فودافون المزعجة لا شك أن شركة فودافون تقدم الكثير من الخدمات الجيدة للمستخدمين التابعين لها ولكن ايضا يوجد هناك سلبيات واضحة للشركة مثل الرسائل المزعجة والتي تعمل على سحب الرصيد، خدمات سحب الرصيد فودافون سنقوم من خلال هذه المقالة عزيزي الزائر ان نشرح لك خطوة خطوة ونقدم لك كود الغاء جميع خدمات فودافون المزعجة .

 

اقرا ايضا/الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019

 

لالغاء خدمة رسائل المصري اليوم

  • عزيزي المستخدم قم بارسال رساله تحتوي علي كلمة stop mp وذلك علي رقم 9999 وبعدها يتبقي المستخدم رساله من رقم 9999 يفيد بنجاح الغاء الاشتراك في الخدمة.

لغاء خدمة رسائل اليوم السابع

  • عزيزي المستخدم قم  بارسال رساله قصير الي رقم 9999 تحتوي علي كلمة  stop y71 أو ارسال stop y72 لالغاء الاشتراك في الرسائل الخاصه بمجال الرياضة.

الغاء خدمة الكول تون

  • لكي تتمكن من الغاء خدمة الكول تون من رقم هتفك نهائياً قوم بالضغط علي رقم الخدمة علي ان يسبقه صفر في المقدمة ليصبح *055# ومن ثم تقوم بالضغط علي زر الاتصال حتي يعطيك رساله بنجاح الغاء الاشتراك في الخدمة.

لإلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

  • لكي تتمكن من الغاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة عليك أن تكتب الكود الاتي *9000# وبعدها قم بالضغط علي زر الاتصال وسيتم تاكيد الغاء الاشتراك في وقتها.

لإلغاء خدمة منع المعاكسات

  • لكي تتمكن من الغاء الاشتراك في هذه الخمة قم بطلب الكود الاتي *7*31#

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد