منوعات

كرم بطل مسلسل العشق الفاخر .. تفاصيل جديدة عن البطل في الحلقة 27

معلومات وحقائق عن تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul كرم بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk . من هو تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul كرم بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk . من هو بطل مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk .

 

 مسلسل العشق الفاخر

 

 يلعب كرم في مسلسل عشق فاخر دور  الأبن الوسيم وزير النساء لعائلة”يغيتر” الذين يملكون شركة النسيج احدى أقدم الشركات في إسطنبول . بفضل ذكائه وحسه الابداعي ساهم في نهوض شركة عائلته التي كانت على وشك السقوط واعادها إلى موضع الريادة في هذا القطاع ولكنه برغم هذا لم يصبح رجلاً بعين والده “محسن ” لأن كرم يقضي حياته بالاستمتاع والتجول والأكل والشرب والحصول على العسل من كل وردة.

كرم بطل مسلسل العشق الفاخر

– الفنان التركي الجميل Caglar Ertugrul او تشاغلار ارطغول بالعربية او ما يسمى كرم في المسلسل سنطرح لكم الان  معلومات عن يوم ولادته وديانته ومتى بدأ مشواره الفني، ومن هي حبيبته ، سنضع لكم مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من أعماله وأسرار حياته ، مؤهله الدراسي والكثير .

– ولد Çaglar Ertugrul في 5.11.1987 في أزمير ، تركيا. تخرج من جامعة كوتش – قسم الهندسة الميكانيكية.درس كعضو في نادي المسرح ، قام بأداء مسرحيات مثل: “Romeolar ve Julietler” و “Yobaz” و “Kaos Teorileri”. واصل تدريبه التمثيلي في أكاديمى 35 Buçuk و 3 M.O.T.A. وفي بدايته كمحترف ، قام بأداء مسرحيات “Les” ve “Gökten Gelen Adam”. درس مؤخراً في قسم الدراما في ويست هوليود معهد لي ستراسبيرج.

 

اقراء ايضا :-

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق