اخبار الرياضة

كاراغر .. “أعتقد أن ليفربول حصل على صفقة جيدة

كاراغر .. “أعتقد أن ليفربول حصل على صفقة جيدة

 

سجل الاسترليني 38 هدفًا لمانشستر سيتي في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي سيرجيو اجويرو هو الوحيد الذي سجل أكثر من نصيب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لكن حصيلة الأرجنتين تضم عددا من العقوبات.

 

استبعاد العقوبات والركلات الحرة المباشرة  ولم يسجل أي شخص في كرة القدم الإنجليزية حتى Aguero المزيد من الأهداف منذ بداية الموسم الماضي في الواقع , حيث ان الجنيه الاسترليني هو هدفين فقط خلف ليونيل ميسي ثلاثة عشر متقدما على كريستيانو رونالدو إنه هداف النخبة الآن.

 

إنه تحول لم يتوقعه الجميع.

 

 

معظم اللمسات التي تحملها رحيم ستيرلنج في مربع المعارضة قد سقطت على الحافة اليسرى وعلى طول الخط المكون من ست ياردات.

 

كان جيمي كاراغر في تشكيلة ليفربول لأول مرة أمام مانشستر سيتي في أغسطس 2012 لقد أدرك القدرة ولكن حتى لم يتوقع ذلك.

 

وقال كاراغر  “لم أتخيل أبدًا أنه سيصبح جيدًا كما أعتقد وأعتقد أن ليفربول حصل على صفقة جيدة مقابل أقل من 50 مليون جنيه إسترليني”.

 

“لقد كنت مخطئ.”

 

وجهة نظر كاراغر لم تكن غير عادية في ذلك الوقت أحد مخاطر النمو في نظر الجمهور هو أن وجهات النظر تتبلور مبكرا انضم أبطال أنفيلد مثل جون بارنز ولويس سواريز إلى النادي في سن 23 عامًا.

 

وكان كل من السير كيني دالغليش وفيرجيل فان دييك 26 عامًا الاختراق عند 17 عامًا كلاعب شاب يتعلم اللعبة أمر مختلف تمامًا.

 

أثبتت تلك المرحلة المبكرة من حياة الجنيه الإسترليني التحدي في أحد أكبر الأندية في العالم. لم يكن هناك تهجئة قرض أقل في بطولات الدوري لا توجد فرصة لارتكاب الأخطاء بعيدا عن دائرة الضوء. لكنه كان يتعلم منها كان يتعلم دائما.

 

يقول رودجرز: “كان الأمر يتعلق فقط بمساعدته ، البالغة من العمر 17 عامًا ، للاستقرار في نادٍ بحجم ليفربول”

“ساعده بشكل تكتيكي حيث يمكن أن يلعب في مواقف مختلفة لقد لعب على نطاق واسع على اليسار ، وعلى اليمين على نطاق واسع ولعب في الجزء العلوي من الماس ولعب تسعة كاذبة.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق