منوعات

قيامة عثمان الغازي الحلقة 15 تابع الان احداث الحلقة

قيامة عثمان الغازي الحلقة 15 تابع الان احداث الحلقة

 

قيامة عثمان الغازي الحلقة 15 يترقب الملايين من العشاق الدرما التركية اليوم الخميس19 مارس 2020، اعادة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الخامسة عشر.

 

احداث مسلسل قيامة الحلقة 15

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

 

قنوات عرض قيامة عثمان الغازي الحلقة 15

وتعد قناة أي تي في ATV التركية من ابرز القنوات العارضة للمسلسل حيث تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار عربسات، التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

 

قناة اليرموك الفضائية المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

من المتوقع ان تبث كل يوم اربعاء، قناة اليرموك الفضائية المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الساعة 8:00 مساء بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 9:00بالتوقيت السعودية وفلسطين ولبنان وتركيا، حيث تعرض قناة اليرموك مسلسل “المؤسس عثمان” باللغة العربية عبر شاشتها الفضائية كل خميس وجمعة.

واكتسحت في الأوان الاخيرة الدراما التركية الدراما العربية لما ما تقدمه من مسلسلات مثير وشيقة الى الجمهور، ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وحريم السلطان وفاطمة والعشق الأسود وسامحيني ومسلسلات أخرى، ومن أشهر نجوم الدرما التركية هم توبا بويوكستون وبيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وبولنت إينال وأنجين أكيوريك وأركان بتك قايا وممثلين آخرين، حيث تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً.

اقرا ايضا

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة التاسعة مترجمة

ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الذي وصل إلى حلقته الخامسة عشر15، مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة ونجاح كبير على مستوى الدراما التركية وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق