هواتف

قوقل تكشف عن اصدار هاتف Pixel 3A الجديد وهذه مواصفاته

قوقل تكشف عن اصدار هاتف Pixel 3A الجديد وهذه مواصفاته

 

يعد Pixel 3A من Google هاتفًا متوسط ​​المستوى جيدًا به كاميرا رائعة يبدأ السعر عادةً من 399 دولارًا ولكن توجد الآن صفقات ثنائية للحصول على الهاتف غير المؤمَّن مقابل ما يصل إلى 25 في المائة على الرغم من أنه سيتعين عليك تنشيط الهاتف للحصول على الخصم.

 

إذا اشتريت Pixel 3A أو Pixel 3A XL من خلال Google Fi يتم خصم Pixel 3A إلى 299 دولارًا بينما يتم خصم Pixel 3A XL من 479 دولارًا إلى 359 دولارًا. سيتم تطبيق الخصم بالفعل عند المغادرة ولكن إذا لم تقم بتنشيط الهاتف في غضون 30 يومًا من استلام بريدك الإلكتروني لتأكيد الشحن تقول Google إنه سيتم محاسبتك على الفرق بين الخصم والسعر الكامل.

 

في شروطها للصفقة تقول Google إن العرض ساري المفعول “في حين أن الإمدادات تدوم أو أثناء الترويج مباشرة ومتاحة على موقع fi.google.com.” وإذا كنت أحد عملاء Google Fi الحاليين فلا تزال مؤهلة للحصول على أسعار أقل.

 

يمكنك أيضًا الحصول على خصم على Pixel 3A و 3A XL غير المؤمّنة في Best Buy على الرغم من أن الخصم يختلف باختلاف شركة الاتصالات التي تقوم بتنشيطها.

اقراء ايضا :-

 

تكلفة هاتف Pixel 3A

يكلف Pixel 3A 299.99 دولارًا على Sprint و 349.99 دولارًا على AT&T و Verizon و يكلف Pixel 3A XL 379.99 دولارًا على Sprint و 429.99 دولارًا على AT&T و Verizon.

أصدرت Google للتو Pixel 4 ولديها نظام كاميرا مزدوجة وشاشة عرض بسرعة 90 هرتز وتقنية لإلغاء قفل الوجه وحتى جهاز رادار لاستشعار الحركة لكنه يبدأ بسعر أعلى بكثير من 799 دولارًا إذا كنت لا تحتاج إلى كل هذه الميزات الإضافية فقد يكون Pixel 3A خيارًا جيدًا لك لا سيما بخصم 25٪.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق