هواتف

قوقل تعلن عن اطلاق هوتف Pixel 3a و Pixel 3a XL مزودة بكاميرا رئيسية

قوقل تعلن عن اطلاق هوتف Pixel 3a و Pixel 3a XL مزودة بكاميرا رئيسية

 

لقد كانت مجموعة هواتف Pixel الذكية من Google بمثابة الدعامة الأساسية لهذه الصناعة منذ بضع سنوات حتى الآن نحن جميعًا على دراية بأجهزة مثل أحدث Pixel 3 وهو أحدث دخول من Google في السوق الرئيسي المتطور على وجه الخصوص تركز Google كثيرًا على كاميرات أجهزة Pixel وفي العام الماضي على وجه الخصوص رفعت Google مع شركة Huawei ، الشريط من حيث ما يمكن تحقيقه بفضل التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي.

 

على الرغم من أن أجهزة Pixel تتمتع بالتأكيد بنقاط قوتها إلا أن نقطة ضعفها التنافسية في الهواتف هي أسعارها. في برنامج MSRP الرسمي وسعر متجر Google الحالي البالغ 799 دولارًا للـ Pixel 3 و 899 دولارًا للـ 3 XL تطلب Google الكثير ، لا سيما في ضوء الخيارات الأحدث والأكثر جاذبية من المنافسة.

 

في محاولة لتوسيع نطاق منتجاتها والالتزام بجمهور أكثر حساسيةً للأسعار نرى اليوم مقدمة Pixel 3a و Pixel 3a XL الجديدتين. يتم وضع الهاتفين الجديدين في نقاط سعرية متوسطة المدى ولكن دون المساومة على ما تعتبره Google حجر الزاوية في هواتف Pixel: الكاميرا.

 

في قلب كلا الهاتفين نجد Snapdragon 670 SoC الجديد من كوالكوم و تم الإعلان عن الشريحة في آب (أغسطس) الماضي وهي مزودة بتكوين أساسي لوحدة المعالجة المركزية 2 + 6 يتكون من قلبين من طراز Cortex A75 بسرعة 2 جيجاهرتز و 6 مراكز من طراز Cortex A55 بسرعة 1.7 جيجاهرتز مصحوبة بوحدة معالجة Adreno 615. تم تصنيع الرقاقة على عقدة عملية 10LPP من سامسونج.

 

اقراء ايضا :-

 

من الغريب حقًا أن ترى Google تذهب مع Snapdragon 670 ، نظرًا لأن Qualcomm تقدم مجموعة كبيرة من الخيارات الأحدث مثل Snapdragon 675من الممكن أن تأتي هواتف Pixel 3a في توقيت غريب بين الأجيال ولم تكن قادرة على ذلك لتوظيف أحدث شركة نفط الجنوب.

 

تتلاءم Google مع Pixel 3a مع 4GB من LPDDR4X وهو معرض للأجهزة متوسطة المدى. فيما يتعلق بالسعة التخزينية تأتي الأجهزة مزودة بخيار 64 جيجابايت واحد دون تخزين قابل للتوسيع لا تتوقع أن يكون أداء تخزين الهواتف مرتفعًا بشكل خاص أيضًا لأن Google تستخدم eMMC القديمة هنا بدلاً من UFS.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق