قصة وابطال مسلسل البرنس محمد رمضان 2020 الجديد

مسلسل البرنس ٢٠٢٠

13

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان

استقر النجم محمد رمضان على “البرنس” ليكون اسماً لمسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2020، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يعود للتعاون مع محمد سامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” العام قبل الماضى ، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، مى عمر، روجينا، هادى الجيار، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى.

وفى سياق متصل، يعقد حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى جلسات عمل خلال الأيام المقبلة مع سامى ورمضان، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الممثلين المشاركين، بالإضافة إلى تحديد موعد مبدئى لانطلاق التصوير.

أسماء أبطال مسلسل البرنس محمد رمضان

1- محمد رمضان

محمد رمضان نجم سينما وتلفزيون، أصبح فنان أول ، دخل عالم الفن مسرعا على قدميه، بدأ بدور صغير في السينما لينتهي بدور البطولة أيضا، أصبح علامة مسجلة لدى الشباب ورمز من رموز الشباب يتمنوا أن يصبحوا مثله في يوم ما .

رغم أدواره المسفه التي قدمها في بدايته والتي أثرت سلبيا على الكثير من الشباب لكن موهبته وتمثيله لا غبار عليه، قال البعض أن تلك الأدوار كان يجب عليه تمثيلها ليتقدم خطوات كثيرا للأمام، أختلف النقاد حوله، قال البعض أنه مزيف وغير موهوب وأختار ألوان من التمثيل بها الكثير من العنف والخطر على المجتمع ليتقرب من فئة معينة من المشاهدين ، لكن ما حدث أنه تقرب من كل طبقات المجتمع وأثر بالفعل على كل الشباب المراهقين الذين أصبحوا يقلدون حتى قصة شعره .

النقد البناء

فيما أكد نقاد آخرون أن ما يقدمه فكرة وموجود بالفعل بالمجتمع لا نستطيع أن نلومه، ونلوم فقط تمثيله إذا أخطأ به، لكنه بالفعل ممثل موهوب وسيكون واحد من نجوم الفن بمصر وبالدول العربية بالفعل حاول كثيرا رمضان أن يتحول عن تقديم أدوار البلطجة والإسفاف من أجل إرضاء بعض الجمهور والنقاد، وخاصة ما يقدمه على شاشات التلفزيون في شهر رمضان .

أدواره الرمضانية

منذ عام 2014 وهو يقدم كل عام مسلسل جديد وقوي بشهر رمضان، ليبدأ بدوره في ابن حلال ( حبيشة ) الذي سجن ظلما في جريمة لم يرتكبها وكل ذنبه هو محاولة إنقاذ أحدهن، ليتغير حاله بعد دخوله السجن ويصبح بلطجي.

في 2016 قدم الأسطورة الذي نال أكبر نسبة مشاهدة وقدم فيها شخصيتين ( رفاعي – ناصر) وأصبح المشاهد ينتظر حلقته بفارغ الصبر ليكمل قصته، ثم عام 2018 قدم دور زين القناوي الضابط في مسلسل نسر الصعيد، وعام 2019 لعب دور محمد حربي في زلزاال، ليصبح علامة رمضانية كل عام .

2- روجينا

تعود الفنانة الجميلة روجينا للعمل التلفزيوني من خلال مشاركتها في بطولة هذا العمل، بعد ابتعادها لفترة قليلة عن الشاشات التلفزيونية، لتعود بطلة مسلسل محمد رمضان مرة أخرى بعدما قدمت معه مسلسل الأسطورة، فقد تم عرض السيناريو عليها ووافقت مبدئيا على العمل، وننتظر المزيد من المعلومات حول دورها مستقبلا .

روجينا فنانة جميلة ومجتهدة، زوجة الفنان أشرف زكي، ولدت في 16 أبريل 1973، خريجة معهد الفنون المسرحية العالي، بدايتها كانت عام 1993، لكن تعرف عليها الجمهور في مسلسل العائلة سنة 1994م، قدمت العديد من الأعمال على مدار السنوات السابقة لتصعد على سلم الشهرة سلم سلم وتصل لأدوار البطولة .

أدوارها

نتذكر من أدوارها الشهيرة ماجدة في هروب اضطراري، وحنان في محترم إلا ربع، صفية في فيلم الفرح، وسلمى في المصير، بجانب عدد من الأدوار الأساسية بالدراما التلفزيونية منها ليلى في كلبش الموسم الثاني، الطوفان، وفايزة في كفر دلهاب، ودورها مع محمد رمضان في الأسطورة .

3- غادة عادل

غادة عادل ولأول مرة ستكون بطلة أمام (محمد رمضان)، وقد يستغرب البعض من تواجدها بجانبه لكنها فنانة قوية ومتميزة تستطيع تقديم أي دور يعرض عليها، ولا يهمها فارق العمر بينه وبين بطل العمل ، لتكون أول المنضمين للعمل حيث يعقد حاليا مخرج ومؤلف الفيلم محمد سامي .

جلسات عمل مكثفة برفقة الفنان محمد رمضان من أجل الاستقرار النهائي على الأبطال المقرر مشاركتهم في المسلسل والوقوف على الخطوط العريضة للعمل استعدادا لانطلاق التصوير نهاية العام الجاري.

كما أكد المخرج الانتهاء من كتابة خمس حلقات الذي يدور في حارة شعبية قليلا، وسينتهي من كتابة باقي الحلقات في الشهور القادمة، يعنبر هذا المسلسل عودة قوية للفنانة غادة عادل، بعد غياب ثلاث سنوات عندما قدمت دورها أمام الزعيم عام 2017 ( عفاريت عدلي علام )، ومع تأجل مسلسلها العام السابق ( مملكة إبليس)، لننتظر وجودها بجانب (رمضان) هذا العام بعمل قوي وجديد وحماسي .

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: