قصة مسلسل والدي العزيز أبطاله ومعاد عرضه

قصة مسلسل والدي العزيز أبطاله ومعاد عرضه

اخبار فنية
admin6 أبريل 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين

مسلسل والدي العزيز وتفاصيل كثيرة عن قصته ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه ومجموعة من الصور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل والدي العزيز

تدور الاحداث عندما تنتهي قصة حب فاشلة بانفصال رجل وامرأة وابتعادهما، ولكن حينما يتقابلان من جديد بعد سنوات عديدة، تعود القصة الحب لتفتح أبوابها من جديد.

والدي العزيز هو عنوان المسلسل التلفزيوني الجديد ، الذي يتأهب الفنان إبراهيم الحربي لتصويره قريباً مع نخبة من نجوم الدراما الكويتية ، على غرار محمد صفر وعبدالمحسن القفاص ، وغيرهما باقة كبيرة ممن يعكف المنتج باسم عبدالأمير على التعاقد معهم حالياً

بدأ قريبا المخرج البحريني علي العلي تصوير مسلسله الجديد ” والدي العزيز” من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وتمثيل نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي ومحمد صفر وعبدالمحن القفاص وغيرهم .

بطل المسلسل إبراهيم الحربي تحدث عن هذا العمل قائلا : أؤدي دور الأب الذي يسعى إلى احتواء ابنه بطرق شتى ، كما يعمل على تطوير علاقته معه، إذ يعامله بكل رفق (ولين) ليكسب وده وليتقرب منه أكثر فأكثر ، مردفاً: في خطٍ درامي آخر، يرتبط هذا الأب بعلاقة جديدة مع امرأة تُغيّر مجرى حياته ، فيحاول جاهداً أن يكون عادلاً بينها وبين ابنه ، لدرء المشكلات والخلافات التي قد تحدث بينهما ، في حال كان ينحاز إلى أحدهما على الآخر .

ولفت الحربي إلى أنه يجسد في المسلسل الشخصية المحورية والرئيسية ، التي تدور من حولها الأحداث في قالب درامي غزير بالمعاناة ، موضحاً أن العمل يرصد الكثير من الموضوعات الاجتماعية الحسّاسة داخل البيت الواحد ، لا سيما حول علاقة الأبناء والآباء، كما لا يخلو من قصص الحب والرومانسية ، ومضامين أخرى لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما التلفزيونية​ .

أبطال مسلسل والدي العزيز

إبراهيم الحربي

مرام البلوشي (ثريا)

محمد العجيمي

غدير السبتي

عبدالله الطليحي

روان الصايغ (روان مهدي)

محمد صفر

علي الغريب (طفل)

روان العلي

عذاري

فاطمة الدمخي

عبدالمحسن القفاص

معلومات عن أبطال مسلسل والدي العزيز

إبراهيم الحربي

ولفت الحربي إلى أنه يجسّد في المسلسل الشخصية المحورية والرئيسة التي تدور حولها الأحداث في قالب درامي غزير بالمعاناة، موضحًا أن العمل يرصد الكثير من الموضوعات الاجتماعية الحسّاسة داخل البيت الواحد، لا سيّما حول علاقة الأبناء والآباء ، كما لا يخلو من قصص الحب والرومانسية ، و«مضامين أخرى لم يتم التطرق إليها من قبل في الدراما التلفزيونية».

وألمح إلى أنه سبق أن جسّد دور الأب في أكثر من عمل، بيد أن دوره في المسلسل السالف ذكره يختلف كليًا عمّا قدمه من أدوار سابقة، مشددًا «لن أكرّر نفسي ، بل سأقدم الدور بصورة مختلفة لناحية المضمون والأداء و الكراكتر بشكل عام» ، مستدركًا «لكنني لا أفضِّل الإفصاح عن المزيد من التفاصيل ، كي لا أحرق متعة المشاهدة ، وإنما أترك للجمهور مساحة من التوقع والاستنتاج عند عرض العمل».

كما رجّح أن يعرض المسلسل على الشاشة الفضية خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان ، الأمر الذي اعتبره لمصلحة العمل ؛ لأنه سيبتعد عن زحمة الدراما التلفزيونية في الماراثون الرمضاني. يُذكر أن مسلسلي «حضن الشوك» و«غرس الود» هما آخر الأعمال الدرامية التي أطلَّ فيها الحربي على مشاهدي الشاشة ، إذأ حققا نجاحًا في الموسم الدرامي الأخير.

وهو  ممثل ومنتج سعودي ، ولد في 27 فبراير 1957، إنتقل إلى الكويت في بداية حياته ودرس هناك ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، شارك في العديد من المسلسلات و الأدوار المسرحية من أهما إدواره في مسلسل (مذكرات عائلية جداً)، (امرأة تبحث عن المغفرة) و(الحب الكبير). ومن أعمالة المسرحية (شهر عسل بصل) و(بني صامت).

مرام البلوشي

تواصل الفنانة مرام البلوشي تصوير دورها في مسلسل (والدي العزيز)  ، وخلال هذا العمل تجسد مرام شخصية (ثريا) التي تربطها قصة حب في مرحلة شبابها مع رجل ، ولكن هذه العلاقة لا تستمر لعدة أسباب ، وتنتهي بالفشل ، وبعد مرور أعوام تلتقي به فتتذكر هذه القصة ، وسرعان ما تتذكر ذكرياتها معه ، ويعود الحب من جديد في قلبها ، وتتحرك المشاعر من جديد ، فتكتشف أنها ما زالت تحبه ، وتتوالى الأحداث.

أيضًا خلال شهر أكتوبر ستستأنف عروض مسرحيتها (خطوات الشيطان) مع الفنان عبد العزيز المسلم ، على مسرح كيفان ، ومن المقرر عرضها أيضًا في المملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل 2020. المسرحية من تأليف الفنان عبد العزيز المسلم ، قصة الكاتب محمد الكندري ، وإعداد وكلمات الأغاني للشاعر سامي العلي ، وكتب عددًا منها الشاعر الشيخ دعيج الخليفة.

كما أنها تحضِّر لعمل رمضاني آخر ستبدأ بتصويره لشهر رمضان ، ويحمل العمل اسم (الكون في كفة)، من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، والمنتج باسم عبد الأمير، ويشارك في البطولة نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة، ومحمود بوشهري، وباسم عبد الأمير، بالاضافة إلى آخرين.

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي شاركت في مسلسل الرمضاني (دفعة القاهرة) ، الذي حقق مشاهدة رائعة من قِبل المشاهدين خلال رمضان ، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي ، وعُرض على MBC1 ؛ وكان بطولة نخبة من الممثلين الخليجيين، ومنهم: بشار الشطي ، وفاطمة الصفي ، وحمد أشكناني ، وخالد الشاعر ، ونور الشيخ ، ونور الغندور ، ولولوة الملا ، ومهند حمدي .

محمد صفر

بدأ الفنان محمد صفر تصوير دوره في الدراما الاجتماعية ” والدي العزيز” للكاتب حسين المهدي ، وللمخرج علي العلي ، وإشراف عام باسم عبدالأمير وبطولة إبراهيم الحربي، ومرام البلوشي، وعبدالمحسن القفاص، ومحمد صفر، وروان مهدي، وأسامة المزيعل، وغدير السبتي، ومحمد العجيمي، وحسن إبراهيم، ويوسف الحشاش وغيرهم.

ويقول محمد عن دوره في المسلسل ، إنه يؤدي “شخصية مختلفة لذلك أظهر بلوك جديد أراهن على هذا الدور لأنه يختلف تماماً عما سبق أن قدمت من أعمال .

وثمن صفر لقاء الثنائي المهدي والعلي على صعيد التأليف والإخراج، إضافة إلى مجموعة الممثلين المشاركين في العمل ، وتمنى أن ينال أداءه رضا المشاهدين في ظل حرصه على التنويع في اختياراته ، لافتاً إلى أنه سينظر في عدد من العروض المقدمة له بعد الانتهاء من تصوير “والدي العزيز”.

يذكر أن صفر شارك أخيراً في مسرحية “أشباح هونولولو” بطولة نخبة من نجوم الخليج، هم: سعاد علي، وليلى السلمان، وعلي السبع، وعبدالناصر الزاير، ومن إخراج مالك وقدمت عروضها في أكثر من مناسبة.

فاطمة الدمخي

انتهت الفنانة فاطمة الدمخي من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «والدي العزيز»، بينما تنتظر انطلاق تصوير مشاهدها في مسلسل «أغلى من حياتي». وقالت الدمخي، ، إنها تشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل «أغلى من حياتي»، الذي تستعد لبدء تصوير مشاهدها فيه خلال أيام، وتترقب عرض مسلسل «والدي العزيز»، الذي انتهت من تصويره مؤخرا.

وأضافت أنها جسدت في مسلسل «والدي العزيز» دور ابنة الفنانة مرام البلوشي ، ورفضت الكشف عن المزيد من تفاصيل دورها داخل العمل الذي من المقرر أن يذاع حصريا على قناة «mbc» قريبا.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون الناجح مع فريق عمل المسلسل ، متوقعة أن يحظى بتقدير وإعجاب الجمهور ، موضحة أن المسلسل من تأليف الفنان حسين المهدي ، ويخرجه علي العلي ، وإشراف عام باسم عبدالأمير ، وبطولة إبراهيم الحربي ، مرام البلوشي ، عبدالمحسن القفاص ، محمد صفر ، روان مهدي ، أسامة المزيعل ، غدير السبتي ، حسن إبراهيم ، يوسف الحشاش وغيرهم.

 
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق