اخبار الرياضة

فهد المولد يكشف أنه تعلم من تجربة الإيقاف وعانى على الصعيد النفسي

فهد المولد يكشف أنه تعلم من تجربة الإيقاف وعانى على الصعيد النفسي

 

اخبار فهد المولد,سرعة فهد المولد,فهد المولد وهو صغير,فهد المولد والمنشطات,فهد المولد منشطات,ايقاف فهد المولد بسبب المنشطات,رقم جوال فهد المولد,فهد المولد stats , رسالة مؤثرة من فهد المولد

 

كشف فهد المولد، لاعب اتحاد جدة الموقوف لمدة عام بقرار من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أنه تعلم من تجربة الإيقاف، وعانى على الصعيد النفسي في الفترة الماضية، وانعزل في منزله، ووعد جماهير الاتحاد بأن يعود بشكل أقوى بعد فترة الإيقاف.

 

وقال في مقابلة مع برنامج “في المرمى” يوم الثلاثاء: أتدرب بشكل متواصل في صالة الألعاب الرياضية، وأخذت عهدا على نفسي بأن أعود بشكل أفضل مما كنت عليه في الوقت السابق، وهناك اتصالات بيني وبين رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي والإدارة، ولكنها ليست بالشكل الذي كنت أتوقعه لأنها ليست دائمة، وبخصوص الرواتب يعتبر العقد معلقا لأنه وفقا للقانون لا آخذ رواتب من النادي، كما لم يتواصل أي أحد من الاتحاد السعودي أو مدرب المنتخب معي، ولكن هناك تواصل بين فترة وأخرى مع لاعبي اتحاد جدة.

 

وقال المولد:” بعد قرار إيقافي عشت أصعب فترة مررت بها في حياتي، وكشفت لي أشياء كثيرة، فقد اختفيت نهائيًّا عن الناس وغادرت جدة، وهناك أشخاص من أصحابي تغيروا كثيرًا، وانعزلت في المنزل، وكان بعض اللاعبين في الاتحاد وأصدقائي المقربين يزورونني بشكل يومي وساعدوني في الخروج من الحالة النفسية”.

 

وشدد نجم الاتحاد، على أنه يجري تمارين في النادي الصحي، حيث يعمل للحفاظ على بنيته الجسدية حتى يعود بشكل أقوى بعد الإيقاف.

وأشار فهد المولد، إلى أنه لم يحصل أيضًا على راتبه منذ فترة إيقافه، موجهًا رسالة إلى إدارة الاتحاد، بأنهم إذا أرادوا أن يظهروا لهب بأنهم يهتمون به، عليهم دفع مستحقاته.

اقرء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق