غرفة العمليات المشتركة تصدر بيان … تهديد للاحتلال والقادم صعب

7

غرفة العمليات المشتركة تصدر بيان … تهديد للاحتلال والقادم صعب

 

ما زال التصعيد على قطاع غزة مستمر حيث كل يوم يزداد سوءا , اليوم الثالث على التوالي يستهدف الاحتلال عدة اهداف في قطاع غزة وبلغ عدد الشهداء حتى الان 16 شهيد .

 

ولكن جميع الفصائل لم تقف مكتوفية الايدي حيث قام الجهاد الاسلامي باطلاق عدة صواريخ في غلاف غزة مما ادى الى سقوط عدد من الاصابات وتضرر بعض المنازل , ونشرت ايضا الغرفة المشتركة بيان بشأن العدوان على غزة .

 

 

وفيما يلي نص بيان غرفة العمليات المشتركة كاملاً: 

يا جماهير الشعب الفلسطيني العظيم:
لازالت المقاومة الفلسطينية، ولليوم الثاني، تواصل الرد على العدوان والجريمة الصهيونية، وتدك مواقع الكيان ومغتصباته وتحيل أمنه هباءً، ثأراً لشهداء المقاومة ولدماء أبناء شعبنا الزكية، وكسراً لعنجهية قيادة العدو الفاشلة، التي تحاول ترميم خيبتها من خلال استهداف شعبنا ومقاومتنا.
وإننا في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، وإزاء استمرار العدوان والتصدي له نؤكد على ما يلي:
أولاً: إن المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن العدو الدرس الذي لن ينساه باذن الله، وعلى جمهور الكيان الذي يعيش الآن في الملاجئ، أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية، التي تتحمل المسؤولية عن شل الحياة في الكيان، وفتح الملاجئ، والحياة تحت النار.
ثانياً: إن الغرفة المشتركة تدير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، وإن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية؛ سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه.
ثالثاً: إننا لن نسمح للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة، تحت أي ظرف باذن الله تعالى.
التحية لشهداء شعبنا الأبرار، والشفاء للجرحى والمصابين، والحرية للأسرى والمعتقلين.
والله أكبر والنصر للمقاومة
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية
الأربعاء 16 ربيع الأول 1441هـ
الموافق 13/11/2019م

 

 

اقراء المزيد :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: