منوعات

عود الفنان رابح صقر المنوع من الذهب يبلغ مليون ريال

رابح صقر

 

مليون ريال كانت قيمة بيع عود الفنان رابح صقر؛ وذلك في مزاد أقيم على الهواء أمس في ليلة الموسيقار “صقر”.

ورافق عود “صقر” في كل مشواره الفني وألحانه وأغانيه وحفلاته خلال 15 عامًا؛ حيث لحّن عليه أكثر من أغنية وطنية أبرزها “إنت ملك”.

 

وخلال الحفل أشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بما قدمه الفنان رابح صقر، معربًا عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريمه قائلًا: “اليوم أكرم فنان غالي على قلبي، وموسيقار كبير قدّم الكثير للمملكة العربية السعودية والخليج”.

 

ليلة الموسيقار رابح صقر

 

تصدر وسم #ليلة_الموسيقار_رابح_صقر الترند العالمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتم خلال الحفل عرض العود الخاص بالفنان رابح صقر في مزاد علني، حتى تجاوز سعر بيعه مليون ريال، ليسجل بذلك رقما قياسيا.

 

وفي مداخلة هاتفية من الولايات المتحدة الأميركية لرئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قدم شكره للحضور وللفنان رابح صقر وللشركة العالمية التي قدمت لوناً وشكلاً مختلفاً في التنظيم والإخراج، للظهور بحفل يليق بالمحتفى به، واختتم حديثه بطلب أغنية “أنت ملك”.

 

وعود الفنان رابح صقر مصنوع من الذهب والصدف ويعتبر العود الأغلى بالعالم.

 

وأجرى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مداخلة هاتفية من نيويورك تحدث فيها مع الموسيقار رابح صقر، وقال: ”رابح منور اليوم.. نكرم فنانا كبيرا له مشوار طويل جدا“، مقدما التحية للفرقة الموسيقية التي رافقت رابح صقر في حفله الغنائي.

 

وأضاف ”آل الشيخ“ قائلا: ”اليوم نكرم فنانا غاليا على قلبي وهذا العود أنا أحبه كثيرا ويكفينا أنك غنيت عليه أغنية (أنت ملك)“.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق