منوعات

عرض فيلم The Irishman على منصة “نيتفلكس”الإلكترونية

شبكة نتفليكس للبث الرقمي تعلن عن عرض أحدث الأفلام السينمائية التي تنتجها The Irishman على منصتها الالكترونية لعملائها المشتركين الراغبين في مشاهدته.

في وقت سابق لقد أعلنت شركة نتفلكس عن عرض فيلم The Irishman لفترة محدودة بصالة عرض “بيلاسكو” التاريخية بمدينة نيويورك، ما أدى إلى تضاعف اسعار التذاكر قبل نفادها من منفذ بيعها الرسمي.

مشاهدة فيلم The Irishman

 

وساهم في إنتاج الفيلم المخرج الكبير مارتن سكورسيزي وهو مستوحى من رواية طرحت في عام 2004 للروائي “تشارلز براندت” كانت بعنوان I Heard You Paint Houses.
ويعد فيلم The Irishman التعاون السينمائي التاسع بين النجم الكبير روبيرت دي نيرو، والمخرج مارتن سكورسيزي، وكان آخر تعاون لهما معا في عام 1995 عبر فيلم “كازينو”.
كما يعد فيلم The Irishman رابع بطولة مشتركة بين النجم روبيرت دي نيرو، والنجم الكبير آل باتشينو، بعد ظهورهما في بطولة مشتركة في ثلاثة أفلام سابقة هي The Godfather Part II، وفيلم Heat وفيلم Righteous Kill.
ويشارك في بطولة فيلم The Irishman كل من النجم Joe Pesci، و”بوبي كانافالي”، و”هيرفي كيتل”، وستيفن جراهام”، وكاثرين ناردوتشي”.
وكان قد أثار المخرج الكبير مارتن سكورسيزي جدلا واسعا في الفترة الأخيرة بمهاجمته لأفلام مارفل ووصفها بأنها لا تعتبر “سينما” بالنسبة له.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق