منوعات

طول ووزن نسليهان أتاغول .. اخر اخبار نسليهان اتاغول والبرج الفلكي لها

طول ووزن نسليهان أتاغول

طول ووزن نسليهان أتاغول…نسليهان أتاغول وبعد القطيعة الطويلة مع بوراك وزوجته فهرية أبدت رأيها بكل ما حدث مع زميلتها رغم القطيعة فعد ان احتفلت الممثلة التركية نسليهان بطلة مسلسل “حب أعمى” بعيد ميلادها مع أصدقائها. وأثناء خروجها من المطعم، سألتها الصحافة عن مسلسلها الجديد “ابنة السفير” الذي ستشارك فيه أمام أنجين أكيوريك، فقالت إنها متحمّسة للمشروع لكن لا يمكنها الكشف عن التفاصيل.

نسليهان أتاغول Neslihan Atagül والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Neslihan Atagül نسليهان أتاغول المعروفة بي نيهان مسلسل حب أعمى، كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوجها، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

اسم زوج نسليهان أتاغول أو صديقها : متزوجة من قادير دوغلو منذ عام 2016م بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنتان .

طول ووزن نسليهان أتاغول

الوزن : 45 كجم .

الطول : 168 سم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج الأسد

طول ووزن نسليهان أتاغول

احتفلت النجمة التركية نسليهان أتاغول بعيد ميلادها الـ27 في سهرة خاصة مع مجموعة من أصدقائها داخل مطعم بمنطقة نيشانتاشي.

اللافت كان غياب زوجها الفنان التركي قادير دوغلو، كما ابتعدت نسليهان عن الأزياء المثيرة، واختارت Jumpsuit بسيطة زيتية اللون، ولملمت شعرها بتسريحة عفوية للخلف، متخلية تماماً عن الماكياج.

الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا نسليهان عما تعرضت له الفنانة التركية فهرية أفجان من سخرية وانتقادات بسبب زيارة وزنها في اعقاب ولادتها لابنها الأول «كاران»، وعلى الرغم من خلافات النجمتين، دافعت نسليهان عن فهرية، قائلة: «يا أصدقاء هذه هي الحياة، وهذه أمور طبيعية، لا يوجد داعي بأن نضغط على الناس بهذا القدر».

يُذكر أن علاقة نسليهان وفهرية تدهورت بعد خلافات اشتعلت بين زوجيهما بوراك أوزجفيت وقادير دوغلو، حتى أن بوراك لم يحضر زفاف نسليهان وقادير، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأخير «حب أعمى»

من ناحية أخرى، اعربت نسليهان عن حماسها الشديد لبدء تصوير مسلسلها الجديد «ابنة السفير» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي إنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق