نشتري العملات القديمة

طريقة بيع وشراء عملات قديمة فى مصر بسهولة

خلال هذه الفترة اكتشفنا ان هناك العديد من الاشخاص فى جميع الدول يبحثون عن كيفية بيع العملات القديمة وفي مقالنا هذا سنطلعكم على كافة التفاصيل الخاصة بطريقة البيع .

كيف أبيع العملات المعدنية القديمة بسهولة

يفضل ان يكون بيع العملات القديمة في بلدك لانها تعتبر الاسهل والافضل حيث ان بإمكانك ايضا سهولة التعامل مع الشخص الذي يريد منك الشراء .

واذا كنت تريد البيع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي يجب ان تتأكد تماما ان الشخص الذي تريد التعامل معه شخص موثوق منه ولديه رغبة كبيرة بالشراء حتى لاتقع فى احدى المشاكل مثل الاسترجاع وإلغاء الصفقات الواردة ويمكنها أن تكلفك عوض أن يربح من صفقة البيع.

من خلال عملية البحث عن كيفية بيع عملات قديمة وجدت هذا الرابط السوق المفتوح الذي سيساعدكم  فى بيع العملات القديمة كي اسهل عليكم .

تصفح الموقع

عند تصفحك لهذا الموقع ستجد انه متوفر باللغة العربية لكي يسهل عليك التعامل معه ويجمع السوق المفتوح  عدد كبير من الاقسام التى تساعدك فى بيع العملات القديمة

وهو متاح في العديد من البلدان ومنها المغرب، السعودية، مصر، الأردن، الكويت، العراق، سوريا، لبنان السودان، ليبيا، الإمارات، البحرين، موريتانيا، تونس، اليمن، فلسطين، الجزائر، سلطنة عمان، قطر أي كافة الدول العربية.

عند دخولك للموقع وتم توجيهك الى السعودية وانت من مصر هنا يجب عليك ان تقوم بتغير الدولة من أسفل الموقع من خلال الضغط على قسم دول أخرى.

بعد الخطوة السابقة يمكنك الان الى التنقل الى خطوة التالية وهي من خلال عن مكان الدولة التى توجد بها

ومن ثم قم بالضغط عليها وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى نسخة الموقع للإعلانات المبوبة الخاصة ببلدك .

في السوق المفتوح ستجد ان هناك قسم “كتب – رياضة – أخرى” داخل هذا القسم يوجد وهو قسم نوادر

اضغط عليه ستلاحظ وجود إعلانات بيع العملات القديمة في مختلف المدن ببلدك.

طريقة التسجيل في الموقع

بعدها يمكنك التسجيل من خلال البريد الالكترونى ووضع كلمة مرور قوية ويمكنك الدخول من خلال حساب فيسبوك او الجميل الخاص بك .

بعد تسجيل الدخول قم بوضع إعلانك لبيع العملة القديمة وبعد ذلك اختر عنوانا ملائما واضف صور العملة التي تريد بيعها .

كيف أشتري العملات المعدنية القديمة بسهولة

هنا سنشرح لك طريق بيع العملات القديمة بالتفصيل لكي نسهل عليك التعامل مع الموقع الذي ذكرناه سابقا .

قم بتسجيل دخولك لموقع السوق المفتوح وبعد ذلك توجه لقسم نوادر في نسخة الموقع الخاصة ببلدك يمكنك الإطلاع على العروض التي تنشر لبيع العملات المعدنية القديمة.

الان اصبحت جميع الامور واضحة ويمكنك فلترة العروض حسب المدينة، حيث يمكنك اختيار مدينتك للحصول على العروض .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق