منوعات

طريقة الفوز في لعبة sekiro shadows die twice الحديثة والمتطورة

Sekiro: Shadows Die Twice هي أحدث إصدارات FromSoftware مطور Bloodborne وسلسلة Dark Souls، تتميز ألعابهم بأسلوبها المختلف بالصعوبة والاستكشاف وتقديم القصة. هذه المرة تأتينا بمغامرة في عصر الـSengoku في اليابان، تلعب فيها بشخصية “شينوبي” (أو نينجا) المدعو بـ”الذئب” وهدفك هو حماية سيدك Kuro من عشيرة Ashina.

وعرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الألعاب لعام 2019 “Game Awards 2019”:

– لعبة العام “Sekiro: Shadows Die Twice”

طريقة اللعب والاطوار

رغم أن سيكيرو تعتبر أحد أفراد عائلة العاب السولز و بلودبورن إلا أنها تختلف عنهما في الكثير من النقاط، يحث انها ، وعكس أخواتيها ، فان لعبة سيكيرو لا يوجد فيها دروع او اسلحة تبحث عنها وتطورها، و لا يمكنك تصميم شخصيتك، وستستخدم نفس سيف الكاتانا طوال اللعبة من البداية للنهاية، لن تجد العمق في تطوير قدرات شخصيتك كما في العاب السولز، سيكيرو اختصرت الكثير من التعقيد وحاولت تقديم تجربة أقل تعقيدا وتعتمد على فلسفة و أسلوب لعب مختلف عن ألعابها السابقة.

لا يوجد أي نوع من أنواع اللعب الجماعي والتعاوني او استخدام شبكة الانترنت بأي شكل من الأشكال، سكيرو لعبة فردية بما تعنيه الكلمة.

ستجوب العالم و تجمع بعض الادوات لتطوير ذراعك المتحول و تطوير عداد الطاقة و تكبير حجم وعاء الطاقة لديك، وايضا نقاط الخبرة التي ستستخدمها في تطوير شجرة التطوير لديك.

كمقاتل و شونوبي في هذا العالم، فان التخفي أحد أهم اسلحتك ويجب عليك ان تحترفه بامتياز، حيث أن شخصيتك لديها قدرات مختلفة مثل القفز  والتعلق بالحواف والقفز على الجدران والقدرة على التنقل بالحبل فوق الأشجار والمنازل، وتصميم اللعبة يقدم خيارات متعدد لاستخدام أسلوب التخفي الذي سيساعدك على التخلص من الأعداء الصغار وربما انقاص نصف طاقة بعض الوحوش.

ولكن في نهاية المطاف يجب أن تواجه العديد من الأعداء بمختلف اشكالهم وتعدد اسلوب لعبهم، وهنا تظهر قوة اللعبة وأهم نقاط ضعفها، القتال يعتمد على الضرب و الصد والتفادي السريع وعكس الضربات. الهدف الذي تريده منك اللعبة تحقيقه واحترافه هو استخدام هذه الأساليب المتوفرة في كسر الدفاع واضعاف دفاع العدو إلى أن يصل عداد الدفاع للصفر ومن ثم القضاء عليه بضربة واحد، واذا حاولت ان تهزم العدو بالطريقة التقليدية كما في العابهم السابقة بالضرب المستمر و انقاص عداد الطاقة للصفر ستعاقبك اللعبة وبشدة، وستكون تجربة اصعب بكثير وقد تكون مستحلية في بعض الأحيان. اجبار اللاعب على لعبة بأسلوب واحد و تطويع كل حركات الاعداء ضد اي شخص يحاول استخدام استراتجيات اخرى شي محبط جدا.

سيكيرو ليست لعبة سهله ولا ترحب باللاعبين الذين يبحثون عن تجربة مسلية بعيدة عن التحدي باي شكل من الاشكل،  القتال صعب ويتطلب الاحتراف و التوقيت السليم و البحث في المهمات عن أدوات التطوير وجمع النقاط الخبرة ونقاط الخبر فكن مستعداً.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق